الخميس , أبريل 25 2024

اتفاق الحوطة يقصي السلام في بطولة كأس أبطال الوادي

 

اتفاق الحوطة يقصي السلام في بطولة كأس أبطال الوادي

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيؤون
عبدالقادر العيدروس

▪️لم يقدم الجاران – فريقا كرة القدم بناديي سلام الغرفة واتفاق الحوطة – ما يشبع رغبات من حضر مباراة الفريقين عصر الجمعة 26 نوفمبر بملعب سيؤون الأولمبي التي تأتي في إطار منافسات بطولة كأس أبطال أندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالوادي وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وبتمويل من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة حضرموت، احتفاء بمرور 20 عاما على تأسيسها، حيث خلت أغلب فترات الشوط الأول من أية إثارة وندية تم خلالها إهدار عدد من الفرص السهلة أمام المرميين كان للسلام النصيب الأكبر منها لينتهي هذا الشوط مثلما بدأ.

في شوط المباراة الثاني تحصّل لاعبا السلام محمد إدريس ومنيف موسى على فرصتين أخريتين لكن دون جدوى .. بعد ذلك وتحديدا عند الدقيقة العشرين تمكن لاعب الإتفاق (إبراهيم محمد بن فاضل) من وضع فريقه في المقدمة عندما أرسل كرة عرضية من الجهة اليسرى باغتت الحارس السلامي الذي كان متقدما لتعانق الشباك محرزا أول أهداف اللقاء.

السلاميون حاولوا العودة الى المباراة وتعديل الكفة، وبالمقابل نشط الفريق البرتقالي وكاد لاعبه (إبراهيم بن فاضل) أن يضاعف النتيجة لكنه لعب الكرة بعيدة عن المرمى ومرت بقية الدقائق دون أية إضافة ليعلن بعدها الحكم صافرة النهاية .

أدار اللقاء في الساحة محمد سالم سعد بمساعدة عامر بن قفلة وعبدالله قندوس وحسن بن قفلة حكما رابعا ، وكان محمد عبدالكريم العامري مقيما للحكام وصالح عاشور عبدون مراقبا إداريا.

وفي إطار المسابقة وفي دور نصف النهائي يلعب السبت 27 نوفمبر على الملعب الأولمبي تعاون العقاد وسيؤون، فيما يلاقي اتحاد سيؤون نظيره الإتفاق يوم الجمعة 3 ديسمبر في الدور نفسه.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *