الجمعة , مايو 3 2024

اتفاق الحوطة يلاقي سيؤون في نهائي كأس أبطال وادي حضرموت

 

 

اتفاق الحوطة يلاقي سيؤون في نهائي كأس أبطال وادي حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيؤون
عبدالقادر العيدروس

▪️صعد فريق كرة القدم بنادي الإتفاق بالحوطة إلى نهائي كأس بطولة أبطال أندية وادي حضرموت عقب تفوقه على نظيره الإتحاد بسيؤون بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة 3 ديسمبر باستاد سيؤون الأولمبي.

المباراة إجمالا لم ترتق, إلى المستوى المنتظر من قبل جمهور الفريقين وعشاق الكرة الذين حرصوا على التواجد لمتابعة مباراة نصف نهائي المسابقة حيث جاءت متوسطة الأداء وشهدت جملة من النقلات من عدة إتجاهات لكن عابها التهور وافتقدت اللمسة الأخيرة ، ومن إحداها استطاع مهاجم الإتفاق (عارف خميس مرزوق) عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تسجيل هدف السبق من كرة مرفوعة من زميله الظهير الأيمن (صلاح سليمان باكربشات) فأودعها رأسية بإتقان على يمين الحارس الإتحادي .. وكاد لاعب الإتحاد (خالد عبدالله جابر) أن يعدل النتيجة في الدقيقة 75 من عمر المباراة عندما تهيأت له فرصة ذهبية أمام المرمى لكنه لعب الكرة برأسه أعلى العارضة.

بهذه النتيجة تأهل الفريق البرتقالي (الإتفاق) إلى نهائي كأس البطولة التي نظمها فرع الإتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وبتمويل من مؤسسة “البادية” للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة حضرموت إحتفاء العيد التأسيس العشرين ، حيث بلاقي شقيقه (سيؤون) الجمعة المقبلة الموافق 10 ديسمبر وسيفقد خدمات مدافعه (صالح أحمد بن فاضل) الذي نال البطاقة الحمراء قبل صافرة النهاية بدقائق.

المباراة قادها تحكيما محمد هادي السقاف في الساحة وعاونه على خطّي التماس محمود محمد مزروع وعلي سليمان الجهوري وكان سالم بن نسر رابعا ، راقبها إداريا (عوض عبد) وفنيا مقيم الحكام (أحمد سعيد بزعل).

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *