الجمعة , مايو 3 2024

اتفاق الحوطة بطلا لكأس أبطال أندية وادي حضرموت

 

اتفاق الحوطة بطلا لكأس أبطال أندية وادي حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
عبدالقادر العيدروس

على دقات الطبول وهتافات الجماهير توج فريق كرة القدم بنادي الاتفاق بطلا لمسابقة كأس الأبطال لأندية وادي حضرموت عقب فوزه عصر الجمعة 10 ديسمبر على شقيقه سيؤون بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما.

افتتح التسجيل للاتفاق مهاجمه (عارف خميس مرزوق) عند الدقيقة 18 من الشوط الأول بعد ان وضع الكرة برأسه على يسار الحارس السيؤوني (وليد بن وثاب) وهو الهدف الشخصي الثالث له في البطولة ، وبه انتهى شوط المباراة الأول الذي شهد شيئا من الحذر والاعتماد على المرتدات ، كما تحصل كل فريق قبل ذلك على فرصة للتقدم لكن أبطلهما حارسا المرميين.

مع مطلع الشوط الثاني بدأ سيؤون بنمط مغاير وتمكن لاعبه (عبدالرحمن سالم عثمان) من إحراز هدف التعادل بعد تلقيه كرة عرضية يسارية في الدقيقة 55 من عمر المباراة، لكن بعد خمس دقائق فقط يعود الاتفاق للتقدم عبر مهاجمه (أحمد سعيد خميس) عندما ارتقى لكرة مرفوعة ..

لاعبو سيؤون لم يستسلموا وقاموا بمحاولات عدة لتعديل النتيجة وكان لهم ما أرادوا عند الدقيقة 65 من كرة زاحفة للاعب (علي فوزي باحميد) سددها على يمين الحارس (عامر بن يماني).

الدقائق المتبقية لم تأت بجديد ليطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين 2/2 ويذهبا لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها الاتفاقيون لمصلحتهم بنتيجة 3/4.

ضيوف المباراة الأستاذ / عبدالهادي عبداللاه التميمي – الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء والعميد حسن أحمد العيدروس – مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والشيخ / رياض صلاح الجهوري – المدير العام لمكتب الشباب والرياضة قاموا بتقديم الكؤوس لكل من :
* هداف البطولة – لاعب سيؤون (أحمد حسين العيدروس)

* أفضل حارس مرمى ل(عامر عبدالعزيز بن يماني) من نادي الإتفاق

* أفضل لاعب في البطولة (محمد صالح الهندي) من نادي سيؤون

* لاعب إتحاد سيؤون (عبدالعزيز عوض مصنوم) الذي سجل أسرع هدف في البطولة.

* فريق سيؤون الوصيف وميداليات فضية وجائزة مالية

* فريق الإتفاق البطل وميداليات ذهبية وجائزة مالية

أدارا المباراة في الساحة الحكم أحمد باسعيدان بمساعدة سرور باسرور وأحمد الصويل والحكم الرابع سالم ربيع باحجر ، وكان مراد بن عبيدالله مقيما للحكام وخالد باضريس مراقبا إداريا.

حضر المباراة الإخوة / إبراهيم أبوبكر الهدار – مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وسعيد علي بايمين – رئيس فرع اإتحاد قدم الوادي وعادل سالم بن سلم – المدير التنفيذي لمؤسسة البادية وثلة من رؤساء الاتحادات والأندية الأهلية.

جدير بالإشارة أن البطولة أقيمت تحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم فرع إتحاد الكرة بالوادي وبتمويل من مؤسسة “البادية” للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة حضرموت إحتفاء بالعيد ال20 لتأسيسها وبمشاركة 9 أندية توجت أبطالا لمسابقات محلية خلال الأعوام الماضية.

وكانت اللجنة الاعلامية بالمؤسسة قد أعدت نشرة بهذه المناسبة حوت مقالات للقيادات الرياضية والاعلامية بالوادي ونبذة عن الفريقين وإحصائية بالأرقام عن مباريات البطولة.

▪️تصوير / جهاد بن وبر

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *