الخميس , مايو 2 2024

لقاء يجمع مدير “شركة بن الزوع المحدودة” النهدي والسفير الاندونيسي لدى اليمن

 

لقاء يجمع مدير “شركة بن الزوع المحدودة” النهدي والسفير الاندونيسي لدى اليمن

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص
إعلام / الشركة
2021/12/10

استقبل معالي السفير/ محمد إرزان جوهان سفير إندونيسيا لدى اليمن، مدير عام شركة بن الزوع المحدودة اليمنية الأستاذ سالم عبدالله بن الزوع النهدي مساء الأمس في مقر إقامته بمديرية تريم وذلك خلال الزيارة الرسمية للسفير لمحافظة حضرموت.

وخلال الزيارة استعرض أ. سالم النهدي اهم تقنيات الخدمات البيئية والطاقة البديلة المتجددة التي تملكها الشركة بالتعاون مع شركائها الدوليين، للتخلص من المخلفات المحلية والعمل عليها لتوليد الطاقة الكهربائية.، مقدماً طلب رسمي للسفير جوهان بالإستثمار في بلاده لغرض إنشاء مركز لمعالجة وإعادة تدوير المخلفات وتوليد الطاقة الكهربائية وذلك بالتعاقد مع الدولة للتخلص من المخلفات المحلية والتي يعاني من مشاكلها البلد، واستغلالها لتوليد طاقة كهربائية.

موضحا أن شركة بن الزوع شريك إستراتيجي مع مجموعة NEG الأمريكية المتخصصة في الخدمات البيئية والطاقة البديلة في عدة دول بالشرق الأوسط وشرق آسيا وأفريقيا.

ومن جانبه رحب السفير جوهان، بفكرة الاستثمار التي تقدّم بها المدير التنفيذي لشركة بن الزوع المحدودة، وأوضح ان إندونيسيا بحاجة لمثل هذه المشاريع، مؤكدا تعاونه برفعها وعرضها للجهات العليا في الدولة لتقديم كافة التسهيلات للشركة، وتجهيز كافة الاجراءات القانونية لعملية الإستثمار.

حضر اللقاء الأستاذ عماد العامري مدير المشاريع للشركة، والأخ أحمد الجابري والأخ خالد النهدي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *