السبت , أبريل 27 2024

دعوة الوسائل الإعلامية، لحضور المؤتمر الصحفي بيوم السبت ١٨ ديسمبر ٢٠٢١م، للتعريف بالهيئة الحقوقية الحضرمية (الأهداف وخطوات التصعيد)، والتحضير للعصيان المدني.

 

دعوة الوسائل الإعلامية، لحضور المؤتمر الصحفي بيوم السبت ١٨ ديسمبر ٢٠٢١م، للتعريف بالهيئة الحقوقية الحضرمية (الأهداف وخطوات التصعيد)، والتحضير للعصيان المدني.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص – اعلام الهيئة الحقوقية.
١٦ ديسمبر 2021م

مساء يوم ١٦ ديسمبر، ناقش المشاركون في الاجتماع المصغر للهيئة الحقوقية الحضرمية، تحليلا تقييميا لفعالية الإضراب الشامل بيوم ١٢ ديسمبر ٢٠٢١م، الذي نفذته النقابات العمالية بمدينة المكلا ، بدعوة من الهيئة الحقوقية الحضرمية، وشملت أكثر من ١٤ مرفقا حكوميا، وبمشاركة آلاف العمال والموظفين والمتعاقدين وأساتذة وطلاب الجامعة والمعاهد الفنية.

كما ناقش المجتمعون باستفاضة الخطوات التحضيرية والإعداد الجيد، للفعالية التصعيدية القادمة (العصيان المدني)بيوم الاحد ١٩ ديسمبر.
وأقر المجتمعون عقد مؤتمر صحفي لوسائل الاعلام المختلفة في حضرموت( فضائيات وإذاعات ومراسلين وإعلاميين) بيوم السبت ١٨ ديسمبر ٢٠٢١م، للتعريف بأهداف الهيئة وجهودها لرفض سياسات التجويع والتجهيل والموت البطيء، التي تمارسها السلطات الحاكمة المركزية والمحلية والتحالف، ضد أبناء حضرموت وبقية المحافظات المحررة، ولحشد المجتمع الحضرمي لانتزاع حقوقه ومطالبه المشروعة وتجاوز الأزمات الخانقة ، التي تعصف بحضرموت وأبنائها الأخيار، وللتعريف بالخطوات التصاعدية المتواترة، التي ستنفذها الهيئة باستمرار حتى إنتزاع الحقوق والمطالب العمالية والمجتمعية. وأقر المشاركون أيضا التواصل مع المكونات السياسية الرئيسية لإنجاح المشاركة الفاعلة في العصيان المدني والوقفة الاحتجاجية الكبرى التي يجري التحضير لها ، وتوزيع دعوات المشاركة في العصيان على أوسع نطاق، عبر الأحياء وفي مواقع السوشيال ميديا.

ويهيب المجتمعون بكل المكونات، المشاركة في الهيئة الحقوقية الحضرمية وخارجها، لدعوة منتسبيها وأنصارها وكل المواطنين ، للمشاركة الفاعلة في إنجاح العصيان المدني بيوم ١٩ ديسمبر، والمشاركة الجماهيرية الواسعة في الوقفة الجماهيرية الكبرى في المكلا وبقية المدن الحضرمية ،التي يجري التحضير لها.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *