الجمعة , مايو 3 2024

لقاء تشاوري موسع بسيئون.. مع اعضاء مجلسي الشورى والنواب والمكونات الاجتماعية والشخصيات القبلية للوقوف أمام الأوضاع في مديريات وادي حضرموت

 

لقاء تشاوري موسع بسيئون..  مع أعضاء مجلسي الشورى والنواب والمكونات الاجتماعية والشخصيات القبلية للوقوف أمام الأوضاع في مديريات وادي حضرموت

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون ــ  خاص

عُقد اليوم بمدينة سيئون لقاء موسع بالاحزاب السياسية واعضاء مجلسي النواب والشورى والمكونات الاجتماعية برئاسة وكيل محافطة حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري .

وتطرق اللقاء الذي حضره الوكيلان المساعدين عبدالهادي التميمي وهشام السعيدي ابرز التدخلات التي قدمتها السلطة المحلية من تقديم مصفوفة لإبراز المشاريع الخدمية في تطوير البنية التحتية في جميع القطاعات الخدمية من حصة حضرموت من مبيعات النفط، والتي من شأنها ستقدم خدماتها المختلفة لكل ابناء وادي حضرموت والمحافظات المجاورة، والتي سيتم افتتاح مصفوفة منها في الايام القادمة لتدخل في سياق خدمة المواطنين.

وأوضح الوكيل الكثيري إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية لتخفيف من معاناة المواطنين جرّاء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وخاصة في انخفاض قيمة العملة المحلية مقارنة بالعملات الاخرى، في تقديم ما يمكن بوسعها أن تقدمه السلطة المحلية، حيث تدخلت في دعم مادة الخبز والمحروقات ودعم مواصلات طلاب الجامعة والمعاهد ودعم المزارعين بمادة القمح لتشجيع المزارعين للاستمرار في عملية الزراعة ورفد المجتمع بالانتاج المحلي .

وأكد الوكيل الكثيري ان السلطة المحلية تفتح يدها لكل ابناء وادي حضرموت للجلوس أمام طاولة واحدة لتبادل وجهات النظر في إصلاح الواقع العام والخروج بحلول مناسبة وبدائل تساهمه في تحقيق حياة آمنة ومستقرار للمواطن .

وأكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري على ضرورة اتخاذ إجراءات مناسبة لصالح المواطنين والحفاظ على مكتسبات البلاد، داعياً إلى تشكيل لجنة من المجتمعين للقيام برفع مطالب ابناء وادي حضرموت وحقهم في التعبيز عن آرائهم بالطرق السلمية بعيد عن حدوث أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

 

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *