السبت , مايو 4 2024

أبرز ما قاله الشيخ صالح بن حريز في لقائه بالأكاديميين وطلاب الجامعات الذي لا زال مستمر حتى اللحظة، وكذلك أبرز النقاط التي ذكرها الدكتور محمد بن داود من جانب دكاترة الجامعات .

 

أبرز ما قاله الشيخ صالح بن حريز في لقائه بالأكاديميين وطلاب الجامعات الذي لا زال مستمر حتى اللحظة، وكذلك أبرز النقاط التي ذكرها الدكتور محمد بن داود من جانب دكاترة الجامعات .

صحيفة صوت حضرموت/ مخيم العيون
8 يناير | محمد بالحمان

بن حريز : عندنا وزراء حضارم في الرياض المفروض نعطيهم مطالبنا ويذهبون عند الرئيس ويطرحون مطالبنا، أما الأوراق والمفاوضات المملة ما تنفع أبدا، لا ينفع إلا الضغط على الدولة فقط .

بن حريز : لا يظن البعض أننا سنظل جالسين في العيون ساطحين باطحين، بل سوف نتخذ خطوات تصعيدية سلمية، والأفضل لهم أن يجيبوا حقنا قبل ما نكشر عن أنيابنا.

بن حريز : ساس المسار هو العلم، والدكاترة هم صفوة المجتمع وتجدهم مضربين عن العمل وهذه جريمة، ودعوني أقولكم أن مغسل الميت لا يضمن الجنة أو النار للميت، ونحن هنا لا نضمن لأحد شي إذا لم يتحرك الشعب، لكن سنصمد ونثبت وكل شي سوف يوقّع، مسار مسار ، نصر نصر .

بن حريز : عار علينا أن يأكل الشخص من براميل القمامة، ويجب أن نتحرك ونتخذ خطوات تصعيدية جديدة وندرس الباقية، وإذا حصل شيء لنا بالكبير يحصل ”موت“ لا أكثر ونحن مستعدين لنموت بشرف على أن نموت بذل، ونقول للحكومة شوفوا آخر العلاج هو الكي وانتبهوا لأنفسكم .

بن حريز : إذا بيصعد الشيخ حسن الجابري نحن معه في أي خطوة تصعيدية، فالهدف واحد ومشترك وهو انتزاع حقوقنا .

د. محمد بن داود : أنتم من البادية، أشخاص طيبين وعلى نياتهم، والحكومة لا تريد من يقابلها شخص عفوي، لأنهم ”موغادة“ وراح يسرطوكم، لذلك خذوا معكم المتعلمين والمتخصصين .

د. محمد بن داود : ميزة الهبة أنها كشفت المستور المخبأ من خيرات البلاد، فهم جالسين يستلمون بالدولار، ونحن نستلم ”الفتات“ وإذا انكسرت الهبة انكسرنا جميعا، ولتكن الهبة سلمية .

د. محمد بن داود : نحن الدكاترة سنظل مع المخلصين لهذا الوطن، وما هذه الجموع الموجودة في العيون إلا دليل على تكاتف الحضارم، ونثني على نقاط الشيخ صالح بن حريز ومن بينها أن تكون الهبة سلمية .

ونقاط أخرى كثيرة ذكرها عدد من الدكاترة والمتخصصين لم يسعني الوقت لتلخيصها ولا زال اللقاء مستمر .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *