الأحد , مايو 5 2024

في اجتماع طارئ مدير عام شبام يدعو للألتفاف نحو المحافظة على استقرار المنطقة وتوحيد الكلمة

 

في اجتماع طارئ مدير عام شبام يدعو للألتفاف نحو المحافظة على استقرار المنطقة وتوحيد الكلمة

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية
الاحد /16/يناير /2022م

دعا مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم الاحد في لقاء جمع مشائخ من أعيان مديرية شبام الى الالتفاف نحو المصلحة العامة وتوحيد الكلمة وتقارب المجتمع للمحافظة على استقرار المنطقة في ظل الوضع الراهن .

وأوضح المدير العام الى ان الوضع الحالي الذي تعيشه البلاد بحاجة إلى تقارب فئات المجتمع وتوحيد الكلمة للمحافظة على استقرار المنطقة،مشيرا الى الدور الكبير الذي يقوم به الاعيان والمشائخ في لم الشمل وتوعية المجتمع.

وأوضح الأعيان بأن حضرموت بحاجة إلى تكاتف قبائلها من أجلها بعيد عن الحزبيات والتفرقة وسيراً نحو الحفاظ على المصالح العامة للمجتمع الحضرمي ككل .

وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة مجتمعية من أعيان المديرية لمتابعة الوضع وتوعية المجتمع والحفاظ على اللحمة الاجتماعية بالمديرية تحت المضلة الاجتماعية كم أعلن المدير العام اجتماع للجنة المشكلة من أعيان المديرية يوم الأربعاء القادم ،لمناقشة الأوضاع الراهنة.

الجدير بالذكر ان مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب حرص منذ توليه زمام السلطة على القرب من أعيان ومشايخ المديرية واطلاعهم على كافة المستجدات داخل المديرية لبقى العمل المشترك بين السلطة المحلية والمجتمع .

حضر الاجتماع
الشيخ عبدالله غالب بن طالب
والشيخ طالب طائع بن طالب

والشيخ يحي بالرواس

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *