الجمعة , أبريل 26 2024

مدرسة الوعي للتعليم الأساسي بمنطقة صنا بمديرية رخية تقيم حفلا تكريميا وخطابيا لأوائل الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2021

 

مدرسة الوعي للتعليم الأساسي بمنطقة صنا بمديرية رخية تقيم حفلا تكريميا وخطابيا لأوائل الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2021

▪️صحيفة صوت حضرموت/ رخية
مبارك بن سنكر
الأربعاء 26 يناير 2022م

برعاية مدير عام مديرية رخية وبإشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبتمويل من مؤسسة رخية للتنمية وفاعلي خير.

نظمت مدرسة الوعي للتعليم الأساسي بمنطقة صنا بمديرية رخية صباح اليوم الأربعاء حفلا تكريميا وخطابيا للطلاب والطالبات الخمسة الأوائل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2021م. وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم، وحديث شريف من كلام المصطفى عليه الصلاة والسلام.

ثم قدّم طلاب وطالبات المدرسة أنشودة ترحيبية جميلة ترحيباً بالضيوف الكرام.

بعد ذلك ألقيت كلمة مدير المدرسة الأستاذ فائز هادي الحامد والتي عبّر من خلالها عن خالص تهانيه للطلاب والطالبات المتفوقين ، حاثاً جميع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود والاهتمام بالمذاكرة والتحصيل العلمي، شاكرا الحاضرين على تلبيه الدعوه و الداعمين في الحفل التكريمي والجهود التي تبذل من قبل الجميع في إنجاح فعاليات وأنشطة المدرسة.

ومن جانبه أشار رئيس مؤسسة رخية للتنمية مندوب مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالله عمر شريم إن المؤسسة وضعت على عاتقها الاهتمام بقطاع التعليم، مشيرا أن المؤسسة قد ساهمت وتساهم في كافة المجالات ولاسيما في قطاع التعليم بشكل أساسي.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات والأناشيد المتنوعة والقصائد الشعرية ومشهد تمثيلي يتحدث عن أهمية التعليم والتي نالت إعجاب واستحسان الحضور.

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة ورئيس مؤسسة رخية للتنمية وكلاء المدرسة وبعض من أعضاء مجلس الاباء بتكريم الداعمين والمعلمين والطلاب الاوائل والمعلمين ومجمّع رخية للبنات وبطل دوري مدرسة فريق الرجاء والمساهمين في إنجاح الحفل.

حضر الحفل مدير ثانوية رخية الأستاذ فيصل بن حيدرة والوكيل تميم بن غانم ووكلاء مدرسة الوعي الاساتذه مبارك بن طويل وسعيد بن طويل وعددا من مجلس الآباء بالمدرسة وعددا من الأهالي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *