الثلاثاء , مايو 21 2024

الشيخ بن حريز يستعرض تطورات الهبّة الحضرمية، مع الشخصية الاجتماعية والسياسية والكاتب الحضرمي المستقل الأستاذ صالح باسويد ومرافقيه.

 

الشيخ بن حريز يستعرض تطورات الهبّة الحضرمية، مع الشخصية الاجتماعية والسياسية والكاتب الحضرمي المستقل الأستاذ صالح باسويد ومرافقيه.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ القطن
خاص : إعلامية مخيم العيون.
١٨ فبراير ٢٠٢٢م.

جرى يوم أمس الخميس لقاء تشاوري، بين قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز والشخصية الاجتماعية والسياسية والكاتب الحضرمي المستقل الأستاذ صالح باسويد ومرافقيه.

وفي اللقاء المنعقد في منزل الشيخ بن حريز في وادي سر م. القطن، رحب الشيخ بالوفد الزائر وأطلعهم على نشاط وسير الهبة الحضرمية بمخيم العيون منذ انطلاقتها وحتى يومنا الحاضر، وما تعرضت له من مصاعب ومحاربة، بلغت ذروتها باعتقاله ومعه أكثر من ١٥٠ شخصية من قيادات ومناصري الهبة، من قبل السلطات المحلية ولمدة تزيد على ١٥ يوما بدون وجه حق أو مسوغ قانوني او دستوري او عرفي أو ديني.

وأوضح أيضا المطالب المشروعة للهبة، التي رفعتها في بيانها الصادر عن وقفة الهبة الحضرمية الكبرى بالمكلا بيوم السبت ٢٢يناير ٢٠٢٢م. وأوضح التواصل المستمر التي تجريها معه قيادات ونخب المهاجرين الحضارم في الخليج وشرق آسيا وشرق افريقيا واستعدادهم لدعم الهبة ماديا ومعنويا واعلاميا، أنها تعبر عن طموحاتهم وآمالهم في حضرموت قوية ومزدهرة.

وطالب ضيوفه نقل تحياته للمغتربين الحضارم جميعا وطالبهم بأن يساندوا الهبة ماديا ومعنويا وإعلاميا حتى تحقيق كافة المطالب والحقوق المشروعة لحضرموت.

وبدوره أبدى الأستاذ باسويد إعجابه بالهبة وبما حققته من تثوير واستنهاض لأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم ومطالبهم على قاعدة حضرموت أولا، ودون تبعية سياسية لأي جهة كانت.

ووعد بنقل تحيات الشيخ للمغتربين وضرورة تقديم الدعم المطلوب للهبة ماديا ومعنويا وإعلاميا، كما وعد باستمرار التواصل مع قيادة الهبة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *