الجمعة , مايو 17 2024

تدشين الجولة الثانية من الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال.

تدشين الجولة الثانية من الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
20 مارس 2022م ( سبأ )-

دشّن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ومعه وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي اليوم الجولة الثانية من الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال من منزل إلى منزل لجميع الأطفال دون سن العاشرة .

وتعرّف الوكيل بحضور المشرف المركزي للجولة الدكتور وليد باحكم ومشرف منظمة الصحة العالمية محمد النجار إلى شرح من مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بالوادي والصحراء جعفر بيع بن عبيدالله أن عدد المستهدفين 168 ألف و579 طفل أقل من عشر سنوات منهم 21 ألف و20 طفل أقل من عام ، فيما يبلغ عدد المنازل المتوقع زيارتها 72 ألف و191 منزل و456 مدرسة ورياض أطفال .

وأضاف مدير التحصين أن الفرق العاملة في هذه الجولة 8 فرق ثابتة و466 متحركة وعدد مشرفي المديريات 48 مشرف مديرية ، فيما يبلغ عدد مشرفي الإمداد العكسي 43 مشرف ، وعدد مشرفي المحافظة 11 مشرف ، بالإضافة إلى أربعة مشرفين من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة .
وأعرب الوكيل عن أمله في تفاعل كافة المواطنين لتطعيم أطفالهم لوقايتهم من الإصابة بمرض شلل الأطفال ، مؤكدا على الفرق العاملة في هذه الجولة لمضاعفة جهودهم في هذه الحملة الوطنية للتطعيم .

حضر التدشين مدير عام مكتب الصحة العمة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي وعدد من المسئولين الصحيين .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *