الخميس , أغسطس 18 2022

الوكلاء الشريف والكثيري يؤديان صلاة العيد مع جموع المواطنين بسيئون، ويقومان بالاطلاع على المراكز والمرافق الخدمية

 

الوكلاء الشريف والكثيري يؤديان صلاة العيد مع جموع المواطنين بسيئون، ويقومان بالاطلاع على المراكز والمرافق الخدمية

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
2مايو 2022الاعلام والعلاقات بديوان الوكيل

أدى وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد بسيئون مع جموع المواطنين.

وفي خطبة العيد لفت الخطيب ماجد صلاح رُبيع لقيادة الدولة ممثلة في المجلس القيادة الرئاسي إلى أن الشعب يتأمل فيهم خيرا لانتشاله من الأوضاع السيئة، وتعزيز الاقتصاد وتقوية العملة وتخفيض الأسعار وتحسين مستوى معيشة الناس ومحاسبة كل من يتلاعب بقوت الشعب الذي أنهكه الغلاء وطحنته الأسعار، مؤكد على ممارسة المجلس مهامه من داخل البلد لا من خارجه ليعيش بين الناس ويلامس همومهم ويحس بمعاناتهم.
ونوه خطيب العيد إلى أننا اليوم بأمسِّ الحاجة إلى اجتماع الصفِّ ووحدة الكلمة والوقوف مع القيادة الجديدة ضدَّ من يهدّد ديننا وعقيدتنا وأمنَنا واستقرارنا.
وحث الخطيب السلطة المحلية إلى القيام بالمسؤولية التي على عاتقهم بأحسن وجه، والعمل على إيجاد معالجات لقضايا تحتاج الى الاهتمام وفي مقدمتها الكهرباء والخدمات العامة.
وطالب الخطيب التجار إلى استشعار المسؤولية والعمل على ادخال البهجة والسرور على الناس في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والتي منعهم الحياء من السؤال. محذرا التجار من الدخول تحت قول الله سبحانه وتعالى : ﴿ وَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينَ﴾.
وخاطب الخطيب الشباب ” أنتم أمل الأمة المشرق، وعدة المستقبل الوضاء، ورجال الغد المتلألئ، عليكم بالقيام برسالتكم، قوموا بواجبكم، وتمسكوا بدينكم، وتلاحموا مع علمائكم، واسلكوا المنهج الوسط، فلا غلوّ ولا جفاء، ولا إفراط ولا تفريط” ، داعيا الآباء والمعلمين والمربين إلى تحمل مسئوليتهم في توجيه الشباب ونصحهم وإرشادهم والمحافظة عليهم من الوقوع في حبائل الشيطان.
وعقب اداء الصلاة استقبل وكيل أول وزارة الداخلية ووكيل وادي حضرموت جموع المهنئين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

في سياق متصل تفقد الوكيل عصام الكثيري بمعية قائد المنطقه العسكرية الاولى صالح طيمس المراكز الخدمية والحيوية كهيئة مستشفى سيئون للاطّلاع على الخدمات الطبية التي تقدمها الهيئة .
كما تفقد إذاعة سيئون المحلية للاطّلاع على برامحها ايام عيد الفطر المبارك.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

وكيل حضرموت المساعد يشيد بجهود لجنة الصلح العام بمرجعية قبائل حضرموت

وكيل حضرموت المساعد يشيد بجهود لجنة الصلح العام بمرجعية قبائل حضرموت   ▪️ صحيفة صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *