الأحد , مايو 19 2024

نقابات عمال حضرموت يؤيدون قرار موظفي مصلحة الضرائب في اضرابهم الشامل

 

 

 

 

نقابات عمال حضرموت يؤيدون قرار موظفي مصلحة الضرائب في اضرابهم الشامل

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا ــ خاص:

في بيانا عاجل له صدر اليوم، طالب الاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت، كل اللجان النقابية في المحافظة، ابداء مواقفهم الداعمة والمؤيدة لموقف اللجنة النقابية لموظفي فرع مصلحة الضرائب بساحل حضرموت، الذين ينفذون اضرابا شاملا من العمل منذ الاسبوع الماضي.

وجاء في بيان اتحاد نقابات عمال حضرموت الاتي:
“تلقى اتحاد نقابات حضرموت خطابا من اللجنة النقابية بمصلحة الضرائب بمحافظة حضرموت، يستنكرون فيه قرار محافظ المحافظة، بتعيين مديرا جديدا لفرع المصلحة من خارج كودر المكتب، ومخالفا لقانون العمل والخدمة المدنية بشأن شروط شغل الوظيفة”.

موضحا ان اللجنة النقابية بمصلحة الضرائب ومعها أغلب عمال وكوادر المصلحة قد حددوا موقفهم من قرار المحافظ، برفضه والدخول في الاضراب الشامل، حتى يتم تصحيح هذا القرار والتراجع عنه، واذا كان لابد من تغيير المدير العام فليكن ذلك بتعيين أحد كوادر فرع المصلحة المؤهلين والمستحقين.

وعبّر اتحاد نقابات عمال حضرموت عن دعمه لموقف اللجنة النقابية بفرع مصلحة الضرائب وموظفيه، في موقفهم وتصديهم لمثل هذه القرارات التي تأتي بالمخالفة للقوانين السارية، وتسبب الكثير من الاشكالات وتخلق حالات قلق لدى الموظفين تجاه مستقبلهم الوظيفي، ولا تساعد على تطوير الأداء العملي وتحسينه، بل انها تؤدي الى تردي أوضاع المؤسسات والمرافق، بسبب القرارات الخاطئة وغير القانونية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *