السبت , أبريل 20 2024

وزير الشباب والرياضة ووكيل وادي حضرموت يلتقيان بلجنة عام الشباب2022 بوادي حضرموت 

 

وزير الشباب والرياضة ووكيل وادي حضرموت يلتقيان بلجنة عام الشباب2022 بوادي حضرموت 

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون 18يونيو 2022ادارة الاعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل .

التقى وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومعه وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش  الكثيري اليوم بلجنة عام الشباب 2022 بوادي حضرموت .

وخلال اللقاء أشاد الوزير البكري بلجنة عام الشباب، وبما قدموه خلال مؤتمرهم من أفكار و رُوى تحافظ على السلم الإجتماعي وخلق مجتمع متماسك بقيم المحبة والسلام ،
وأكد البكري أن هذا النشاط الذي قام في وادي حضرموت يعد خطوة جيدة من أجل تمكين الشباب الحضرمي ليكون عنصراً فاعلاً في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يخدم حضرموت ويرفع مستوى الوعي لدى هذه الشريحة المهمة، والتي يُعؤل عليها في بناء الوطن ، وأنه يأتي ضمن إهتمام  قطاع الشباب بالوزارة بما حققه من نجاح وتميز .

وأوضح الوكيل عصام الكثيري أن مؤتمر الشباب بوادي  حضرموت أتاح للشباب  الفرصة للمشاركة في عملية صنع مستقبل المحافظة برؤية شبابية مستقله تعكس مدى إستيعابهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم في المضي للنهوض بحضرموت في كل المجالات بحسب تخصصاتهم العلمية والعملية .

واستمع الوزير البكري والوكيل الكثيري من رئيس لجنة عام الشباب صالح الجابري الى أبرز المخرجات التي تظمنتها ورش العمل بالمؤتمر موضحاً أن اللجنة تسعى لتنفيذ مشاريع وانشطة تستهدف شباب وادي حضرموت بمختلف فئاتهم العمرية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

حضر القاء وكلاء وزارة الشباب لقطاع المشاريع محسن بيبك ولقطاع الشباب عبدالله مهيم ومديرعام الشباب والرياضة بوادي حضرموت رياض الجهوري والمدينة الرياضية بعدن أحمد المسعودي، ومدير عام العلاقات بصندوق رعاية النشء نصر الأحمدي

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *