الجمعة , مايو 17 2024

وفد من لجنة الصلح العام بمرجعية قبائل حضرموت يقوم بزيارة للمقدم علي بن محمد الجوهي

 

وفد من لجنة الصلح العام بمرجعية قبائل حضرموت يقوم بزيارة للمقدم علي بن محمد الجوهي

▪️صحيفة صوت حضرموت ــ خاص
1 يوليو 2022م
المركز الإعلامي بالمرجعية

قام وفد من لجنة الصلح العام بمرجعية قبائل حضرموت مساء يوم أمس الخميس بزيارة للمقدم علي بن محمد الجوهي، حيث قدم الوفد خلال الزيارة نبذة عن عمل لجنة الصلح العام بين قبائل حضرموت والتي أقرتها المرجعية مؤخرا بناء على مخرجات اللقاء الدوري الحادي عشر للمرجعيات القبلية ، كما تم إطلاعه على الزيارات السابقة التي قامت بها اللجنة والتي تهدف من خلالها إلى توسيع قوام اللجنة وإضافة أعضاء من مختلف القبائل تمهيدا لعقد لقاء يضم الجميع ليتم مناقشة آلية عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة ، وكذا إعداد مسودة الصلح العام بين القبائل ..

من جانبه رحب المقدم علي بن محمد الجوهي بالوفد الزائر ، مثنيا على ما يقومون به من جهد مبارك وعمل طيب في سبيل الصلح والإصلاح ، ومباركا لهم هذه الخطوة التي يؤمل عليها المجتمع الحضرمي وأن يكتب لها النجاح..
واستعرض المقدم الجوهي أمام اللجنة شرح وافي عن ما تم انجازه من مبادرات في أعمال الصلح والتي عمل فيها شخصيا.
كما قدم للوفد بعض الموجهات المهمة التي يجب أن يأخذوها بعين الاعتبار والتي ستطرح من جانبه في أول لقاء للجنة بعد استكمال قوامها لمناقشتها.

وفي ختام الزيارة أكد الأمين العام للمرجعية الأستاذ جمعان سعيد بن سعد على أن المرجعية تسعى لضم كل الرموز القبلية المؤثرة لتكون إضافة نوعية لما يحقق المصالح العليا لأبناء حضرموت…

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *