الجمعة , أبريل 26 2024

تشكيل لجنة مجتمعية من مختلف الاحزاب والمكونات المجتمعية تساند جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في إنشاء محطة كهربائية إضافية جديدة بقدرة270 ميجاوات

 

تشكيل لجنة مجتمعية من مختلف الاحزاب والمكونات المجتمعية تساند جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في إنشاء محطة كهربائية إضافية جديدة بقدرة270 ميجاوات

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

4 يوليو 2022م الاعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل

عقدة السلطة المحلية بوادي حضرموت اجتماع ضم  الاحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت لمناقشة إنشاء محطة كهربائية إضافية جديدة بقدرة 270 ميجاوات تعمل بالغاز لتخفيف الضغط المتزايد حاليا على المولدات العاملة بمحطة التوليد في وادي حضرموت .

واطّلع الوكيل الكثيري الحاضرين عن اهمية المشروع الذي سيلبي احتياجات وادي حضرموت في الفترة الحالية الا انة قابل للتطوير في السنوات القادمة .

وفي الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح الكثيري ووكلاء المحافظة المساعدين عبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري ومدير الامن بوادي حضرموت العميد عبدالله بن حبيش، قدم الوكيل الكثيري شرح وافي عن مواصفات المشروع واهمية الاستفادة منه والتي سينعكس على المواطن في تحسين خدمة التيار الكهربائي .خلال المرحلة  القادمة والتي ستؤدي الى  رفع القدرات التوليدية لمحطات الكهرباء وتحسين إدارة الكلفة الاقتصادية في مجال الطاقة الكهربائية وتقليل الاعتماد على مادة الديزل.

وأكد الوكيل الكثيري أن جهود السلطة المحلية مستمرة على كافة المستويات من أجل الوصول إلى إجراءات عملية على أرض الواقع تساهم في توفير الطاقة الكافية لسكان وادي حضرموت ، باعتبار أن الطاقة الكهربائية ركيزة أساسية في المجتمع وحق يحصل عليه المواطن .

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة مجتمعية من مختلف الاحزاب والمكونات الشعبية والشخصيات الاجتماعية تساند جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في إنشاء مشروع تطوير خدمات الكهرباء بوادي حضرموت والدفع به الى الجهات الرئاسية والحكومة والسلطات المحلية المركزية, ليرى النور ويقدم خدمة لأبناء وادي حضرموت والتخفيف عنهم من الانطفاءات المتكررة وخاصة في وقت الصيف.

وتأتي هذه المساعي من السلطة المحلية في سياق المتابعة المستمرة للجهات المختصة لتحسين خدمات الكهرباء ورفع المعاناة والتي ارهقت كاهل المواطن لاسيما في الظروف الصعبة والاستثنائية .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *