الخميس , أبريل 25 2024

الوكيل الكثيري يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمديرية القطن ويتفقد اهم المعالم الحيوية في المديرية ويزور الشخصيات الاجتماعية والمقعدين ويثني على ابناء مدينة شبام بحفاظهم على الموروث الثقافي في الاعياد..

 

 

الوكيل الكثيري يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمديرية القطن ويتفقد اهم المعالم الحيوية في المديرية ويزور الشخصيات الاجتماعية والمقعدين ويثني على ابناء مدينة شبام بحفاظهم على الموروث الثقافي في الاعياد..

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

9يوليو 2022الاعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل.

أدى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات  الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد الجامع بمديرية القطن جموع المواطنين.

وفي خطبة العيد لفت الخطيب محمد باجبير الى التمسك بالقيم النبيلة والمحافظة عليها ونبذ العادات الدخيلة التي تهدم قيم المجتمع وأشار باجبير الى دور الدولة ممثلة في المجلس القيادة الرئاسي إلى الاهتمام بقضايا الشعب ووضع حلول عاجلة لأهم احتياجاته الخدمية فهو مازال   يتأمل فيهم خيرا لانتشاله من الأوضاع السيئة .

وعقب اداء الصلاة استقبل وكيل وادي حضرموت ومدير الامن بوادي حضرموت العميد عبدالله بن حبيش جموع المهنئين من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

وفي سياق متصل تفقد الوكيل عصام الكثيري بمعية مديرالامن ومدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب    مستشفئ القطن  للاطلائع على الخدمات الطبية التي يقدمها خلال ايام العيد.

كما تفقد الوكيل الكثير والوفد المرافق له ملعب نادي القطن وما وصلت اليه الاعمال الجارية، وشدد الكثيري على سرعة الإنجاز وفق للمواصفات التي تم اللاتفاق عليها ليكون متنفسا رياضيا لابنا مديرية القطن.

كما قام الوكيل بزيارة الى عدد من الشخصيات الاجتماعية والمقعدين من ابناء مديرية القطن في بيوتهم لتهنئتهم بعيد الاضحئ وتفقد حالتهم الصحية مثمنا جهودهم للدور الذي قاموا به في خدمة المجتمع من خلال مكانتهم الاجتماعية.

إلى ذلك شارك الوكيل الكثيري ومدير عام شبام هشام بن طالب اهالي مدينة شبام احتفالاتهم  بعيد الاضحى مثمنا جهودهم بالحفاظ على الرقصات التراثية القديمة المتمثل في رقصات الطيالة التي تعطي للجيل الحاضر اهمية الموروث الذي عاشه الاجداد في هذه المناسبات الفرائحية .

كما تفقد مبنى السلطة المحلية بمديرية شبام والذي اصبح جاهزا موجها كافة المكاتب الخدمية بالمديرية الى نقل مكاتبهم اليه وذلك لتخفيف المعاملات على المواطنين، وتسهيل امورهم بعيدا عن تعقيدها.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *