الخميس , أبريل 25 2024

برعاية المقدم غالب برك بلقصير .. تدشين فعالية ملتقى آل قصير للرماية للموسم الثالث بحضور مقادمة وأعيان قبيلة بني تميم

 

 

برعاية المقدم غالب برك بلقصير .. تدشين فعالية ملتقى آل قصير للرماية للموسم الثالث بحضور مقادمة وأعيان قبيلة بني تميم

▪️صحيفة صوت حضرموت ــ خاص
ديار آل قصير
الإثنين 12ذوالحجة 1443هـ

برعاية كريمة من المقدم غالب برك بلقصير مقدم آل قصير وبحضور مقادمة وأعيان قبيلة بني تميم وممثليهم، تم تدشين ملتقى آل قصير السنوي الثالث للرماية للعام 1443هـ ظهر اليوم الإثنين بشعب وادي بيت جبير النجدي بمديرية تريم.

وفي بداية اللقاء ألقى الشيخ فهد غالب كلمة عن والده المقدم مرحباً فيها بالضيوف وشاكرا لهم تجشم عناء الطريق للمشاركة في الملتقى.

كما أكد على أن تعلم الرماية من الأمور المحمودة شرعا ووردت في صحيح البخاري حينما مر رسول الله صلى الله عليه وسلم على نفر من بني أسلم ينتضلون فقال لهم: «ارموا بني إسماعيل، فإن أباكم كان راميا».

كما قدّم الشيخ فهد مقترحا بأن تكون بطولة الرماية على مستوى القبيلة كلها العام المقبل حيث يشارك فيها الفائزون من كل فخيذة من فخائذ قبيلة بني تميم.

من جانبه نقل المهندس نجم سالم بن يماني ممثل مقدم بني تميم وطائلة ظنة في اللقاء سلام المقدم قيس والمقدم أنور وتحياتهم الحارة، معبرا عن إعجابه بالملتقى والتآزر والتكاتف الذي رآه بين أفراد آل قصير، ومؤكدا على أن لآل قصير تاريخ مشرف ناصع ومؤثر في القبيلة.

كما رحب المهندس نجم بمقترح الشيخ فهد غالب بعمل ملتقى للرماية على مستوى قبيلة بني تميم، واعدا الحاضرين بالسعي للعمل بها العام القادم بمشيئة الله.

كما عبّر المقدم عدنان بن شملان في كلمته عن اعتزازه بما رآه من تجربة في ملتقى آل قصير السنوي واصفاً إياها بالرائدة والملهمة لبقية فخايذ القبيلة، مؤكدا على تأييده لمقترح الشيخ فهد غالب والذي تمنى أن يرى النور في الأعوام المقبلة.

وبعد وجبة الغداء افتتح المقدم غالب وضيوفه بطولة الرماية وشارك في البطولة عدد كبير من شباب آل قصير واستمرت البطولة حتى الساعة الخامسة مساءً وانتهت بتتويج كل من:

المركز الأول: منير سعيد عوض بلقصير
المركز الثاني: موسى محمد عوض بلقصير
المركز الثالث: نواف خالد برك بلقصير
المركز الرابع: فتحي سعيد عوض بلقصير
المركز الخامس: مهنى غالب برك بلقصير

حضر الملتقى من الضيوف المقدم علي بن عبدالله بن قرموص والمهندس فايز بن شيبان.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *