الجمعة , مايو 17 2024

قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز يستقبل وفدا من مقادمة وأبناء منطقة شريوف ومديرية ساه ومناطق المديريات الشرقية

 

 

قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز يستقبل وفدا من مقادمة وأبناء منطقة شريوف ومديرية ساه ومناطق المديريات الشرقية

▪️صحيفة صوت حضرموت/ القطن
خاص : اعلامية العيون.
13 يوليو 2022م.

استقبل الشيخ صالح بن حريز رئيس الهبة الحضرمية – مخيم العيون هذا اليوم في منزله بوادي سر مديرية القطن، جموع من مقادمة ومواطني منطقة شريوف ومديرية ساه وبعض المديريات الشرقية.

وقدّم الوفد تهانيه وتهاني أبناء هذه المناطق للشيخ صالح بن حريز بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنين من الله ان يعيده على حضرموت و بلاد المسلمين عامه في خير ويمن وبركة.
وأعرب الحاضرون عن ثقتهم في قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ بن حريز وجميع القرارات التي تتخذها لأجل انتزاع حقوق حضرموت.

هذا وقد رحب الشيخ بن حريز وقيادات الهبة، بالحاضرين و بادلهم التهاني بعيد الاضحى المبارك و اطلعهم على اللقاءات والاتصالات، التي تقوم بها قيادة الهبة مع المسئولين واصحاب القرار ومع مختلف النخب القبلية والمرجعيات الدينية لمتابعة مطالب ابناء حضرموت وايجاد الحلول الكفيلة برفع المعاناة عنهم وتحقيق مطالبهم المشروعة، وتجاوز الأزمات التي تمر بها حضرموت.

كما استمع الوفد الى الترتيبات والمشاورات التي تجريها قيادة الهبة مع مختلف ابناء حضرموت، للقيام بالخطوات التصعيدية والضغط على السلطات من اجل تحقيق المطالب المشروعة لابناء حضرموت.

وقد أبدى الحاضرون جاهزيتهم بالرجال والعتاد واستعدادهم للمشاركة في الخطوات التصعيدية، التي تدعوا لها قيادة الهبة واستعدادهم لتقديم التضحيات في سبيل حضرموت وحقوقها وعزتها.

يذكر ان وفدا من قيادة الهبة الحضرمية _مخيم العيون، قد توجه الى منطقة شريوف يوم امس الثلاثاء، بناء على دعوة من اهالي المنطقة، التقوا خلالها بجمع غفير من ابناء منطقة شريوف ومديرية ساه وتبادلوا معهم الرأي والمشورة ، لما يخدم حضرموت وتحقيق مطالبها المشروعة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *