الأحد , مايو 5 2024

القاضي العامري: التأكيد على أهمية تفاعل أعضاء الهيئة العليا في الاشراف ومتابعة أنشطة مكاتب المؤتمر الجامع بالمديريات

 

 

في اجتماعه بأعضاء الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بالوادي:

القاضي العامري: التأكيد على أهمية تفاعل أعضاء الهيئة العليا في الاشراف ومتابعة أنشطة مكاتب المؤتمر الجامع بالمديريات

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
إعلام المكتب :

ترأس نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري، اليوم الخميس الموافق 21 يوليو، اجتماعا بأعضاء الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بوادي حضرموت للوقوف أمام عدد من القضاء لتعزيز نشاط مؤتمر حضرموت بين أوساط المجتمع.

وفي مستهل اللقاء رحب فضيلة القاضي / العامري بالجميع ناقلا لهم تهاني رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ / عمرو بن حبريش، بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا بان هذا الاجتماع يشكل أهمية كونه جاء بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدت بقيادات ونواب رؤساء دوائر الأمانة العامة لتفعيل الأنشطة والفعاليات التي تواكب الواقع المجتمعي، وفقا لوثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، مستعرضا مستجدات الأوضاع بوادي وصحراء حضرموت خاصة وحضرموت والوطن بشكل عام.

كما تم في الاجتماع استعراض ومناقشة وتقييم نشاط دوائر الأمانة العامة ومكاتب المديريات لمؤتمر حضرموت الجامع والمعوقات والصعوبات والتحديات والمعالجات المطلوبة من قبل نائب رئيس دائرة الشباب بمؤتمر حضرموت الجامع المهندس / أديب حسان.

وتخلل الاجتماع نقاشات مستفيضة من قبل الجميع مؤكدين على تفاعلهم لمجمل القضايا التي تم مناقشتها مثمنين الجهود التي تبذلها قيادات المؤتمر الجامع على مستوى مديريات الوادي والصحراء والأنشطة التي نفذت خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي ختام الاجتماع خرج بجملة من القرارات والتوصيات لتفعيل دور أعضاء الهيئة العليا في الاشراف ومتابعة أنشطة مكاتب المؤتمر الجامع بالمديريات.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *