الخميس , مايو 2 2024

تدشين مشروع البوابة الالكترونية لقطاع العمل ومنظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت

تدشين مشروع البوابة الالكترونية لقطاع العمل ومنظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون ــ (سبأ)-

دشّن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي مشروع البوابة الإلكترونية لقطاع العمل ومنظمات المجتمع المدني بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء ، بالتنسيق مع شركة نمو سوفت لتقنية المعلومات.

وفي حفل التدشين أشار الوكيل السعيدي الى أهمية المشروع في تمكين طالبي العمل والجمعيات والاتحادات من التقديم والمتابعة والتواصل وتحديث البيانات ومعرفة الأخبار والرفع بالأعمال وارسال معاملاتهم الخاصة بالشؤون الاجتماعية والعمل دون الحضور وتكلف عناء النقل لاسيما في المرحلة الحالية ، مؤكدا دعم ورعاية السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع بما يسهم في مواكب معطيات المرحلة والارتقاء بأداء الموظفين.

وأوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الدكتور عبدالله باجهام بأن المشروع يهدف الى تسهيل طلبات التقدم للعمل في القطاع الخاص وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وتعزيز الشفافية ، الى جانب الاطلاع على برامج وأنشطة منظمات المجتمع المدني ومتابعة تقاريرها بشكل مباشر .

وجرى في ختام الاحتفالية التي حضرها عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وممثلي منظمات المجتمع المدني تكريم عدد من الموظفين المثاليين بالمكتب تقديرا لجهودهم وإخلاصهم في العمل خلال الفترة الماضية .

 

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *