الخميس , مايو 2 2024

بن حريز وبن يماني ،،، يؤكدان في لقائهما على توحيد الصفوف والقيام بالخطوات التصعيدية المؤثرة والقوية، التي تعيد للحضارمة مكانتهم وهيبتهم و تحقيق مطالبهم المشروعة .

 

بن حريز وبن يماني ،،، يؤكدان في لقائهما على توحيد الصفوف والقيام بالخطوات التصعيدية المؤثرة والقوية، التي تعيد للحضارمة مكانتهم وهيبتهم و تحقيق مطالبهم المشروعة .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ تريم
خاص : إعلامية مخيم العيون.
٢أغسطس ٢٠٢٢م .

في إطار الجهود التي يقوم بها قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز لتوحيد الصف وحشد كل قبائل وأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم ومطالبهم المشروعة، التقى هذا اليوم بالمقدم أنور بن يماني القائم بمهام المقدم قيس بن يماني مقدم قبيلة آل بن يماني التميمي وشيخ طائلة بني ظنه .

وجرى في هذا اللقاء تبادل الآراء والتشاور في كل ما يخدم حضرموت وتوحيد صفوف أبنائها بمايؤدي الى القيام بالخطوات التصعيدية المؤثرة والقوية التي تعيد للحضارمة مكانتهم وهيبتهم واستقلال قرارهم السياسي ،ومن أجل تحقيق كافة مطالب حضرموت المشروعة وتجاوز أزماتها الخانقة التي تمر بها حاليا في شتى المجالات الخدمية والمعيشية والأمنية.

وقام الشيخ بن حريز بتوضيح مسار الهبة الحضرمية – مخيم العيون وإزالة الشبهات والاكاذيب والافتراءات التي تم تلفيقها على الهبة الحضرمية – مخيم العيون وقياداتها من قبل الإعلام المضاد.
وأستطرد الشيخ صالح بن حريز قائلا،،، اليوم جئناكم مشرفين ومقدرين ونطلب منكم يا شيخ بني ضنه المقام والوقوف لأجل انتزاع حقوق حضرموت .
وقد ارسلنا وفود مكلفة من قبلنا الى عدة قبائل ومكونات مدنية لتوحيد الصف والمقام لانتزاع الحقوق .
ومطالبنا نشرناها و وصلت للكبير والصغير. ولكن للأسف الشديد لم تتم الاستجابة لنا من السلطات المحلية والحكومة والرئاسة.
واليوم نرى أيضا الفوضى في طوابير الديزل واستغلال نفوذ السلطة لشرعنة الظلم والتصرف الغير مسؤول في حق المواطن ونهبة وهذا الأمر مرفوض و يجب ان ينتهي، كما أن المواطن يعاني من أزمة الكهرباء وغلاء المعيشة والمشتقات والجوع وتدني المرتبات وإنخفاض العملة، في الوقت الذي تنهب ثروات وإيرادات وخيرات حضرموت يوميا، وقد آن الأوان لوقف هذه المهزلة ووقف تصدير النفط الحضرمي حتى الإستجابة لكافة مطالب حضرموت المشروعة.

وبدوره رحب المقدم انور بن يماني بالشيخ بن حريز و بالوفد الزائر .وأكد بأن الهبة لكل الحضارم والمصلحة للجميع ولا يجوز التفرد والتصرف بمصالح ابناء حضرموت والعبث بها .
وأشار الى أن المناظر التي نراها من طوابير وغيرها نريد لها حل يريح المواطن الحضرمي منها واستغلال نفوذ السلطة للمصالح الشخصية امر مرفوض .
واستطرد قائلا نحن معكم قلبا وقالبا واليد واحدة والمقام واحد لما فيه مصلحة حضرموت واهلها وانتزاع حقوقهم . وأن مطالب الهبة الحضرمية – مخيم العيون التي تم عرضها عليه ، هي مطالب لا نختلف عليها نحن ابناء حضرموت عامة .

وقد شارك في اللقاء عدة قيادات من الهبة الحضرمية بمخيم العيون وجمع من قبيلة ال بن يماني.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *