الجمعة , مارس 29 2024

في اجتماعها الدوري الثاني .. الهيئة العليا بمرجعية قبائل حضرموت تبارك لبن ماضي تعيينه محافظا لحضرموت وتثمن جهود مدير الأمن بالوادي والصحراء في حملاته الأمنية

 

في اجتماعها الدوري الثاني .. الهيئة العليا بمرجعية قبائل حضرموت تبارك لبن ماضي تعيينه محافظا لحضرموت وتثمن جهود مدير الأمن بالوادي والصحراء في حملاته الأمنية

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
6 أغسطس 2022م
المركز الإعلامي بالمرجعية

عقدت الهيئة العليا لمرجعية قبائل حضرموت اجتماعها الدوري الثاني وذلك لمناقشة عددا من المواضيع المهمة لتسيير نشاط المرجعية خلال الفترة القادمة..

وفي الاجتماع الذي عقد بمقر المرجعية بمدينة سيئون وترأسه رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري هنأ جميع أبناء حضرموت خصوصا واليمن عموما بحلول العام الهجري الجديد نيابة عن جميع أعضاء المرجعية ، متمنيا أن يكون عاما مليئا بالخير والعطاء والإنجاز..
مؤكدا في ذات السياق ترحيب المرجعية بصدور قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي والقاضي بتعيين الأخ مبخوت مبارك بن ماضي محافظا لمحافظة لحضرموت ، مهنئا المحافظ بن ماضي على نيله ثقة القيادة السياسية العليا للبلاد ، ومبديا استعداد المرجعية وتعاونها معه ومؤازرتها له في كل ما من شأنه خدمة حضرموت أرضا وإنسانا..

هذا وقد ثمّن الحاضرون دور الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عبدالله سالمين بن حبيش الصيعري ، وتصديها لكافة العناصر التخريبية ومداهمة أوكار العصابات و مروجي المخدرات والممنوعات ومادة الشبو القاتلة ، مطالبين بتكثيف الحملات الأمنية في جميع المديريات والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار البلد ، والمساهمة في انتشار العادات الدخيلة على المجتمع الحضرمي..

كما تم خلال الاجتماع إقرار اللائحة الداخلية و النظام الأساسي الجديد للمرجعية، وإقرار فصل طالب عبدالله باجري من عضوية المرجعية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *