الأحد , أبريل 28 2024

المنصب باوزير والشيخ الكثيري وقيادات ومناصري الهبة الحضرمية بمخيم العيون يتوافدون هذا اليوم الى نقطة قطاع (الحقوق الحضرمية )، التي دشنت يوم أمس في منطقة الصاري شريوف م. تريم،

 

المنصب باوزير والشيخ الكثيري
وقيادات ومناصري الهبة الحضرمية بمخيم العيون يتوافدون هذا اليوم الى نقطة قطاع (الحقوق الحضرمية )، التي دشنت يوم أمس في منطقة الصاري شريوف م. تريم،

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص
إعلامية مخيم العيون.
شريوف : ٧ أغسطس ٢٠٢٢م.

لليوم الثاني بستمر توافد قيادات ومناصري الهبة الحضرمية بمخيم العيون الى نقطة قطاع (الحقوق الحضرمية )، التي دشنت يوم أمس في منطقة الصاري شريوف م. تريم، وقد التحق اليوم بهذه النقطة كل من المنصب محمد باوزير وربعه ملبين نداء العز والشرف الذي اطلقه الشيخ بن حريز لوقف التلاعب والبلطجة والإبتزاز التي تمارسها مجموعة الجابري بحق حصة مواطني الوادي من الديزل المدعوم، ووصل أيضا الشيخ عيظه بن صالح بلجنزي الكثيري شيخ ال عمر الباديه ال كثيري وربعه ، وأعلن المنصب باوزير والشيخ الكثيري عن مساندتهم وتأييدهم للخطوات التصعيدية التي تقوم بها هبة العيون لمنع البلطجة والتلاعب بحصة مواطني الوادي والصحراء من الديزل المدعوم .
كما توافد أيضا شباب آل باصليب وال باموكره وال باعمران للالتحاق بمخيم العز والشرف والمرابطة فيه مع اخوانهم من مختلف الطيف الحضرمي.

الجدير بالذكر انه يجري إعداد إحصائيات بعدد قواطر الديزل المدعوم التي مرت بهذه النقطة ابتداء من يوم أمس وحتى كتابة الخبر مساء اليوم وسيتم نشرها يوميا ، وهي لا تتطابق مع إجمالي الحصة المخصصة للوادي وقدرها ١٧٥ الف لتر يوميا. فأين تذهب بقية الحصة المخصصة للمواطنين والذين يتكدسون يوميا في طوابير المحطات؟؟؟

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *