الأربعاء , مايو 1 2024

المدير العام لمكتب الشباب والرياضة يلتقي فرع اتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت ويعتمد إقامة دورة للإعلاميين الشباب

 

المدير العام لمكتب الشباب والرياضة يلتقي فرع اتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت ويعتمد إقامة دورة للإعلاميين الشباب

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
إعلام المكتب
٤ / سبتمبر / ٢٠٢٢م

التقى الأستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء صباح اليوم رئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت الأخ علي جمعان باسعيده .

وخلال اللقاء الذي جرى بمكتب المدير العام بحضور الأمين العام للفرع الأخ/ أحمد سعيد بزعل استعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة خطة المكتب وأهم الأنشطة الرياضية والشبابية التي تقام بمدن ومناطق وادي حضرموت خلال العام الجاري ، مشيرا إلى الأهمية التي يمثلها الإعلام الرياضي في إبراز الأنشطة الرياضية بالوادي وتأهيل الكوادر الإعلامية إلى جانب مشاركة الإعلاميين في الدورات والمؤتمرات الخارجية.
مطالبا الفرع وبقية الفروع والأندية إقامة علاقات الشراكة وتسويق البطولات وإقامة الفعاليات ورعايتها مع القطاع الخاص والمساهمة في تنفيذها.

بدوره ثمّن رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت الجهود الكبيرة التي يقوم بها المكتب لأجل تطوير الرياضة بوادي حضرموت إلى جانب الإهتمام بالشباب ..
مباركا للمدير العام منحه درع التميز من قبل معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري كأفضل المكاتب على مستوى المحافظات المحررة ، شاكرا وقوف المكتب إلى جانب الفرع وبقية الفروع والأندية وتقديم الدعم المادي واللوجستي لتنفيذ خططها الآنية والمستقبلية.

وفي ختام اللقاء اعتمد مدير عام المكتب الدورة الخاصة بالإعلاميين الشباب والتي سيتم تنفيذها من قبل الفرع خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *