الأحد , ديسمبر 4 2022

خلال لقائها بقيادة التحالف العربي بوادي حضرموت .. مرجعية قبائل حضرموت تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني وتؤكد على تجنيب حضرموت أي صراعات تستهدف أمن واستقرار المحافظة

 

خلال لقائها بقيادة التحالف العربي بوادي حضرموت .. مرجعية قبائل حضرموت تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني وتؤكد على تجنيب حضرموت أي صراعات تستهدف أمن واستقرار المحافظة

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 27 سبتمبر 2022م
المركز الإعلامي بالمرجعية

التقت مرجعية قبائل حضرموت مساء اليوم الثلاثاء بقيادة قوات التحالف العربي بوادي حضرموت ، وذلك بمقرها الواقع بمدينة سيئون..

وفي اللقاء الذي استهله قائد قوات التحالف المقدم الركن علي ضيف الله المطيري بالترحيب بمراجع حضرموت القبلية وأعضاء المرجعية ، ثمن جهود المرجعية ودورها في وأد الفتن وحل العديد من قضايا النزاعات بما يساهم في حفظ أمن واستقرار المحافظة ، مشيرا بأن ذلك ليس بغريب على أحفاد من نشروا الإسلام في أصقاع العالم وتميزوا بالعديد من الصفات الحميدة كالصدق والأمانة..

بدوره نقل رئيس المرجعية الشيخ/عبدالله صالح الكثيري ، نيابة عن جميع أعضاء المرجعية التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة حلول اليوم الوطني 92 لتأسيس المملكة ، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية بشكل عام وحضرموت على وجه الخصوص..

وتطرق رئيس المرجعية أمام قائد قوات التحالف بوادي حضرموت لجهود وأنشطة وأدوار المرجعية الرامية للدفاع عن حضرموت ومطالبها العادلة والمشروعة ، وكذا اسهاماتها المتعددة للحفاظ على أمن واستقرار حضرموت وسلمها الاجتماعي والذي يعتبر جزء لا يتجزأ من أمن المملكة خصوصا ودول الخليج بشكل عام..

كما أكد رئيس المرجعية وكافة الحاضرين خلال اللقاء رفضهم القاطع لاستقدام أي قوات من خارج المحافظة ، نظرا لما تمتلكه حضرموت من طاقة شبابية هائلة تتطلع للتجنيد أمنيا وعسكريا وفق أطر الدولة الرسمية المعروفة وكذا تمكين أبناء حضرموت من إدارة محافظتهم في مختلف المجالات..

وقدم رئيس وأعضاء المرجعية في ختام اللقاء الدعوة لقيادة قوات التحالف بوادي حضرموت بزيارة المرجعية للتباحث حول عدد من المواضيع التي تهم الشأن العام ، وكذا الوقوف على مجمل القضايا ذات المصير المشترك..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

– في اجتماع مرئي بمشاركة الشيخ العرادة ورئاسة رئيس الوزراء – محافظ حضرموت يستعرض أضرار الضربات الحوثية على ميناء الضبة النفطي واحتياجات تأمين المنشأة الوطنية

  – في اجتماع مرئي بمشاركة الشيخ العرادة ورئاسة رئيس الوزراء – محافظ حضرموت يستعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *