السبت , مايو 18 2024

مدير عام شبام بن طالب يلتقي بمدير عام الهلال الاحمر اليمني بن يحيى والوفد المرافق له

 

مدير عام شبام بن طالب يلتقي بمدير عام الهلال الاحمر اليمني بن يحيى والوفد المرافق له

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام

التقى صباح هذا اليوم الخميس الموافق 13/ 10 / 2022م مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي المهندس/هشام غالب بن طالب بمكتبه بمدير عام الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى والوفد المرافق له من المركز الرئيسي للهلال الاحمر اليمني.

وخلال هذا اللقاء جرت مناقشة المرحلة الثانية من استكمال مشروع مياه وادي بن علي للشبكة الرسمية والتي تخدم 13250 نسمه من سكان مناطق الوادي والذي سوف يتم البدء بالعمل فيها خلال الفترة القريبة القادمة ان شاءالله.

بالإضافة الى قرب تدشين افتتاح المركز الصحي بمدينة شبام التاريخية والتي تم الانتهاء من تجهيزه بأحدث الاجهزة والمعدات الحديثة بالمختبر وكافة أقسامه الاخرى مع توفير كادر الطاقم الطبي المؤهل والعمل بفترتين صباحية ومسائية يستقبل فيها المواطنين من شبام وخارجها من المناطق القريبة منها.

في ختام هذا اللقاء عبّر المدير العام بن طالب عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه للهلال الاحمر اليمني ممثلا بمديره العام فرع حضرموت الدكتور بن يحيى والوفد المرافق له من المركز الرئيسي الاستاذ /فارس النقيب والمهندس /رامي جميل وكل العاملين بمركز فرع حضرموت لجهودهم وعطائهم اللا محدود في كافة المجالات الانسانية والصحية والخدمية بشكل عام واعطاء هذه المديرية الاولوية وجلّ الرعاية والاهتمام .

حضر هذا اللقاء عضوا السلطة المحلية بمديرية شبام رئيس وحدة التخطيط والمالية الاستاذ /خالد عمر باجندوح ورئيس وحدة المشاريع الاستاذ /فهيم بن كده وكذا اعضاء من الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة حضرموت.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *