السبت , مايو 18 2024

وفد من تجمع أبناء قبائل آل كثير يلتقي سيادة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي في مدينة المكلا

 

وفد من تجمع أبناء قبائل آل كثير يلتقي سيادة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي في مدينة المكلا

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص
المكلا: إعلام تجمع أبناء قبائل ال كثير.
الإثنين ٣١ اكتوبر ٢٠٢٢م

أستقبل سيادة المحافظ مبخوت بن ماضي في مكتبه وفدا من تجمع أبناء قبائل آل كثير وعلى رأسهم المهندس هشام غالب بن طالب رئيس التجمع.

حيث تم في اللقاء مناقشة مستجدات الساحة الحضرمية والتأكيد على نيل حضرموت لكافة حقوقها المشروعة وأكد الوفد على إستعدادهم التام ووقوفهم إلى جانب المحافظ في سبيل خدمة حضرموت.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بوفد تجمع آل كثير وأكد بأنه كان ولازال وسيظل يدافع عن حضرموت داعيا جميع الحضارم للوقوف صفا واحدا بعيدا عن اي إعتبارات أخرى وتغليب مصلحة حضرموت أولا وأخيرا.

وفي ختام اللقاء أكد الحاضرون جميعا على أهمية تثبيت مكانة حضرموت والدفاع عن حقوقها والتأكيد على سيادة حضرموت في اي تسوية قادمة ورفض التبعية.

كما قدم الوفد خالص شكرهم وتقديرهم لسيادة المحافظ على حفاوة الإستقبال شاكرين أيضا جهوده الكبيرة في سبيل خدمة أبناء حضرموت داعين المولى عز وجل أن يسدد خطاه ويحفظ حضرموت من كل سوء.

إن تجمع أبناء قبائل آل كثير يؤكد دعوته لكافة الشعب الحضرمي بجميع فئاته وطوائفه للوقوف صفا واحدا خلف مظلة حضرموت والسعي لتحقيق الهدف الأسمى وهو أن تنال حضرموت كافة حقوقها بما يحقق لجميع أبناء حضرموت حياة كريمة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *