الأحد , ديسمبر 4 2022

محافظ حضرموت يطلع على خطة تدخلات فريق تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية للعام القادم

 

محافظ حضرموت يطّلع على خطة تدخلات فريق تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية للعام القادم

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ المكلا

14 نوفمبر 2022م المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

اطّلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، على خطة تدخلات فريق تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن SIRY/UNDP ، والمشاريع المعتمدة والمقر تنفيذها خلال العام القادم في مديريات المكلا ، الشحر، غيل باوزير ، القطن ، تريم ، وسيئون.

وتعرّف المحافظ خلال لقائه، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي ، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، المنظمات العاملة في إطار الفريق على جوانب التدخل في القطاعات المهمة، والمشاريع التي تم تنفيذها في حضرموت في القطاع المؤسسي والبنية التحتية والنمو الاقتصادي بكلفة 2 ميلون و500 الف دولار.

ويأتي المشروع ضمن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بإنشاء مشروع منظم ومنهجي للسلطات المحلية للمساعدة في الحفاظ على أدائها وتعزيزه وتوسيعه، بهدف ضمان المقدرة الاقتصادية والاجتماعية لا سيما للفقراء والأكثر احتياجاً، ودعم الجوانب الانسانية وقطاع المرأة ورائدات الأعمال وتحسين سبل العيش وإعداد الخطط الاستراتيجية وتفعيل المشاركة المجتمعية وتنمية قدرات السلطات المحلية.

وأشاد المحافظ ، بتدخلات المنظمات العاملة ضمن فريق دعم المرونة المؤسسية والاقتصادية، مؤكدًا أهمية وتميز المشاريع التي تنفذها في مديريات المحافظة.

حضر اللقاء، مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة مارينا الجوهي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

– في اجتماع مرئي بمشاركة الشيخ العرادة ورئاسة رئيس الوزراء – محافظ حضرموت يستعرض أضرار الضربات الحوثية على ميناء الضبة النفطي واحتياجات تأمين المنشأة الوطنية

  – في اجتماع مرئي بمشاركة الشيخ العرادة ورئاسة رئيس الوزراء – محافظ حضرموت يستعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *