الأحد , ديسمبر 4 2022

رئيس مجلس الادارة ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر يزور مكتب بريد سيئون (وادي وصحراء حضرموت).

 

 

 

 

رئيس مجلس الادارة ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر يزور مكتب بريد سيئون (وادي وصحراء حضرموت).

▪️صحيفة صوت حضرموت ــ خاص
قسم الاعلام بالبرنامج….

_ زار رئيس مجلس الادارة ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر الدكتور : عبدالرحمن محمد السقاف ومعه الاستاذ : هاشم عبدالقادر الحبشي نائب رئيس مجلس الادارة ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر والمدير التنفيذي ببرنامج حضرموت للتمويل الأصغر الاستاذ: فوزي محفوظ بن زيلع، ومسئول التمويل :عبدالله عمر الحبشي صباح يوم الخميس الموافق 17/11/2022م، مكتب بريد سيئون.

_ وكان في استقبالهم الأستاذ/ خالد صالح بريشان مدير عام البريد بسيؤن (وادي وصحراء حضرموت ) ورحب مدير عام البريد أجمل ترحيب لمجلس الادارة والادارة التنفيذية ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر، وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها البرنامج في مجال التعاون المشترك بين الطرفين والحفاظ على خدمة أبناء المحافظة لتحسين وضعهم الاقتصادي واكد بان البريد يسير في المسار السليم ,وتفائل بن يعود باذن الله كم كان في السابق في حاله تراجع البلاد الى وضعها الماضي, وعبر عن تعامله مع البرنامج بالتعامل الخاص.

_ من جانبه أكد رئيس مجلس الادارة ببرنامج حضرموت على حسن التعاون والتعامل من قبل البريد في تسهيل الخدمات للبرنامج , وعبر الدكتور بان البرنامج ليس ربحي وإنما هو إنساني ويخدم المجتمع في جميع الخدمات الممولة, تقديراً لظروف الناس.

_ وأشاد المدير التنفيذي ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر الاستاذ: فوزي محفوظ بن زيلع , بأن البريد يعتبر واحد من البنوك التي تتعاون معنا في مسائلة الضمانات البنكية, واعربا بان هذه الزيارة تطوير وتجديد التعاون للفترات والسنوات القادمة بين الطرفين.

– موقعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
– https://www.facebook.com/HMP2000/ صفحتنا على الفيس بوك
– https://twitter.com/HMP200040 صحفتنا على التوتير
– https://www.instagram.com/hmp200040?r=nametag صفحتنا على انستقرام

– نرحب باستقبال مقترحاتكم وشكاويكم عبر الرقم التالي: 770699959

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

– في اجتماع مرئي بمشاركة الشيخ العرادة ورئاسة رئيس الوزراء – محافظ حضرموت يستعرض أضرار الضربات الحوثية على ميناء الضبة النفطي واحتياجات تأمين المنشأة الوطنية

  – في اجتماع مرئي بمشاركة الشيخ العرادة ورئاسة رئيس الوزراء – محافظ حضرموت يستعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *