الجمعة , أبريل 19 2024

في إطار تعزيز العلاقات .. رئيس دائرة العلاقات العامة بمرجعية قبائل حضرموت يلتقي في العاصمة القطرية الدوحة بسعادة السفير اليمني راجح بادي

في إطار تعزيز العلاقات .. رئيس دائرة العلاقات العامة بمرجعية قبائل حضرموت يلتقي في العاصمة القطرية الدوحة بسعادة السفير اليمني راجح بادي

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ متابعات إخبارية

الدوحة 28 نوفمبر 2022م

المركز الإعلامي بالمرجعية

في إطار تعزيز العلاقات العامة للمرجعية مع كافة السلطات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ، وكذا السلك الدبلوماسي للدولة وأجهزتها ، التقى هذا اليوم الاثنين رئيس دائرة العلاقات العامة بمرجعية قبائل حضرموت الشيخ سالم علي بن شحبل بسعادة السفير راجح بادي _ سفير بلادنا لدى دولة قطر الشقيقة..

وخلال اللقاء الذي جرى بالعاصمة القطرية الدوحة نقل الشيخ بن شحبل للسفير بادي تحيات المرجعية ممثلة برئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري ، وكذا استعرض جملة من القضايا التي تهم الجالية اليمنية هناك ، إضافة إلى مناقشة بعض الأمور ذات الصلة والعلاقة بالشأن اليمني ، متطرقا في ذات السياق إلى ضرورة أن تسهم السفارة في تفعيل رحلات الطيران اليمنية من وإلى قطر والسماح لها في أقرب وقت ممكن تسهيلا لما يلاقيه ويعانيه المواطنوان من جرّاء التنقل البري بين الدولتين..

بدوره أعرب السفير راجح بادي عن سعادته بهذه الزيارة من قبل رئيس دائرة العلاقات بالمرجعية ، مثمنا الدور المفصلي والهام الذي تقوم به المرجعية في توحيد الصف وتجنيب حضرموت الصراعات والفتن ، مشيدا بتبني المرجعية وتطرقها لمشكلات المواطنين والسعي لحلها قدر الإمكان ، منوها في ذات السياق بأنه سيتم عقب الانتهاء من كأس العالم تسيير رحلات الطيران من الدوحة لليمن والعكس ، راجيا في ختام اللقاء من الله العلي القدير جل أن يعم الأمن والأمان في ربوع بلادنا السعيدة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *