الأحد , مايو 19 2024

الشيخ بن حريز وقيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون ،،، يزورون قبائل المشاجرة في وادي حول لتقديم واجب العزاء والمواساة في مصابهم الجلل.

 

الشيخ بن حريز وقيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون ،،، يزورون قبائل المشاجرة في وادي حول لتقديم واجب العزاء والمواساة في مصابهم الجلل.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص
إعلامية مخيم العيون.
وادي حول: ٥ ديسمبر ٢٠٢٢م.

قام الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية بمخيم العيون ظهر اليوم ٥ ديسمبر ٢٠٢٢م ومعه جمع من قيادات الهبة ، بزيارة خاصة لقبائل المشاجر في وادي حول مديرية يبعث، لتقديم واجب العزاء والمواساة والتضامن مع أهالي الشهداء والجرحى من قبائل المشاجرة ونعمان جراء الحادثة الأرهابية الدموية
بمسجد وادي حول مديرية يبعث والذي نتج عنه عدد من القتلى وعشرات الجرحى .
والقى الشيخ بن حريز كلمة باسمه وباسم قيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون ، نقل فيها
تعازي ومواساة جميع قيادات وانصار الهبة لقبيلتي المشاجر والنعمان ، وكذا إدانتهم لهذا الحادث الإجرامي الإرهابي، الدخيل على حضرموت وعلى تقاليدها واعرافها الرافضة لمثل هذه الأعمال الإرهابية والمنافية لتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف، مؤكدا أن حضرموت قد عانت كثيرا وتدهورت اوضاعها ومعيشة أهلها وتم غزوها فكريا وتعمد مسخ هويتها وثقافتها لاكثر من ٥٠ عاما، وأن الأوان ان يتكاتف كل أبناء حضرموت وقبائلها لمواجهة هذه الأعمال الدخيلة علينا ، وانتزاع كافة حقوق ومطالب حضرموت المشروعة.

من جانبهم عبّر مقادمة وأبناء المشاجرة الحاضرين عن شكرهم وامتنانهم للشيخ بن حريز ومرافقيه، على تجشّم عناء السفر وزيارتهم لمنطقتهم، لتقديم واجب العزاء ومؤازرتهم ومواساتهم في مصابهم الجلل.
وأوضح المقدم محمد بن عوض المشجري للشيخ بن حريز ومرافقيه ان سبب ازدياد عدد الشهداء من الضحايا، هو وعورة الطريق وصعوبة وصولهم للمستشفيات.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *