الإثنين , أبريل 29 2024

الوكيل العامري يفتتح المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بسيئون  

 

الوكيل العامري يفتتح المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بسيئون
 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

18 ديسمبر – اعلام السلطة المحلية حضرموت – الوادي والصحراء

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري صباح اليوم بمدينة سيئون، المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بتقنية الفاكو، والذي يقام برعاية من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور / قاسم بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت أ.مبخوت بن ماضي، وبتنسيق مع الإدارة العامة للمخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان، ومكتب الصحة بحضرموت الوادي والصحراء.

وفي الافتتاح  – الذي حضره مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور/ هاني العمودي-أشاد الوكيل “العامري” بالجهود المبذولة من قبل منظمات المجتمع في القطاع الصحي، بإقامتها مثل هذه المخيمات التي تساهم في التخفيف على المواطنين، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية  الصعبة التي يمر بها الوطن.

منوهاً الى الجهود المبذولة من قبل مؤسسة نماء الخير بدولة الكويت، في تمويل هذا المخيم ، مؤكداً على  أهمية تقديم الرعاية الصحية الكاملة وفق المعاييرالطبية للمستفيدين من المخيم بكافة المديريات المستهدفة.

واوضح مدير مؤسسة آفاق الاستاذ / أيمن بن عبيد الله؛ ان المخيم سيستمر من 18-21 من ديسمبر الجاري و لمدة ثلاثة ايام، موزعة على  مديريات سيئون، تريم، وشبام ؛ ستجرىَ خلالها عمليات إزالة المياه البيضاء مع زراعة العدسات بتقنية الفاكو للمستفيدين على يد عدد من الاطباء المختصين بالمجال.

الجدير بالذكر أن المخيم  يقام بتنفيذ مؤسسة حطين التنموية وبالتعاون مع مؤسسة آفاق للتنمية بإشراف طبي من مستشفى رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية.

 

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *