الجمعة , مايو 3 2024

أركان المنطقة العسكرية الأولى يصل سيئون ويدشن العمل في المنطقة العسكرية الاولى.

 

 

أركان المنطقة العسكرية الأولى
يصل سيئون ويدشن العمل في المنطقة العسكرية الاولى.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون – اعلام المنطقة

وصل صباح هذا اليوم 18/12/2022م اركان حرب المنطقة العسكرية الاولى العميد الركن/عامرعبدالله بن حطيان اركان حرب المنطقة العسكرية الاولى المعين من القائد الاعلى للقوات المسلحه رئيس مجلس الرئاسة الدكتور/رشاد محمد العليمي الى مقر قيادة المنطقة العسكرية الاولى بمدينة سيئون وكان على رأس مستقبليه قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37مدرع اللواءالركن/صالح محمد طيمس ورئيس عمليات المنطقه العميد الركن محمد بن ناجي المهشمي وقائد اللواء 135مشاه العميد الركن /يحي محمد ابو عوجاء.

وفور وصوله باشر العمل والمهام المناطة به والتقى الضباط والافراد وتفقد المكاتب وغرف العمليات والشعب العسكرية واثناء الاستقبال تحدث اللواء الركن /صالح محمد طيمس قائلا نرحب بأركان المنطقة الجديد ونبارك له نيل ثقة القيادة السياسية بتعينه في المنطقه الاولى ونرحب به بين اخوته وزملائه الضباط ونحن في هذه المنطقة نمثل الجيش اليمني النظامي ونمثل الجمهورية اليمنية والمنطقة العسكرية الاولى تقوم بمهام تأمين الخُمس من مساحة الجمهورية اليمنية ومحادين لمحافظات عدة هي شبوة والمهرة والجوف ومأرب وبيننا تعاون وثيق وتبادل مهام مع جميع المناطق العسكرية التي في اطار الجيش الوطني في الشرعية اليمنية. متمني له التوفيق والنجاح في مهامه وأعماله المستقبلية .

بدوره أشاد العميد بن حطيان بالأدوار البطولية والوطنية التي تنفذها وتقوم بها المنطقة الاولى شاكر قيادة المنطقة على حفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة ممثلة بقائد المنطقة وقال انه لشرف لي ان اكون احد منتسبي المنطقة العسكرية الاولى التي كانت ولا زالت من الوحدات التي تمثل الجمهورية اليمنية كافة.

وعلى نفس الصعيد اقام قائد المنطقة العسكرية الاولى مأدبة غداء على شرف اركان المنطقة الاولى حضرها وكيل محافظة حضرموت لشئون مدريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ /عامر سعيد العامري
ومدير عام الامن والشرطة العميدالركن/عبدالله سالمين بن حبيش في الوادي وقائد اللواء 101شرطة جوية العميد الركن سعيد الاحمر وقيادات الدولة والاركانات والوحدات والكتائب العسكرية وروساء الشعب وعدد كبير من رجال الدولة والضباط والعسكرين والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية. …

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *