الجمعة , مايو 17 2024

عدة فضائيات وقنوات محلية واذاعات مجتمعية وصحافة،ستشارك في نقل مهرجان اليوم الوطني الحضرمي.

عدة فضائيات وقنوات محلية واذاعات مجتمعية وصحافة،ستشارك في نقل مهرجان اليوم الوطني الحضرمي.

خاص: إعلامية الحلف.
المكلا : ١٩ ديسمبر ٢٠٢٢م.

أكدت أكثر من 20 قناة فضائية وتلفزيون محلي لمراسلي إذاعات مجتمعية ووكالات أنباء وصحف عربية ودولية مشاركتها في الحضور والتغطية للمهرجان لليوم الوطني الذي سيقام يوم الثلاثاء 20 ديسمبر في مدينة المكلا بالتزامن مع الذكرى التاسعة للهبة الشعبية الحضرمية.

وقالت اللجنة الإعلامية لليوم الوطني الحضرمي أن كل الفضائيات المتواجدة مكاتبها بالمكلا ستشارك في تغطية هذا الفعاليات ،وكذلك التلفزيونات المحلية،و مراسلي الإذاعات المجتمعية والصحافة.

ويقام هذا المهرجان الكبير لتوجيه رسائل هامة للمطالبة بحقوق حضرموت والتأكيد أن الهبة الشعبية الحضرمية لازالت مستمرة حتى تحقيق كافة مطالبها ومن هذه المطالب بسط سيطرة قوات النخبة الحضرمية على عموم حضرموت وتمكين أبناء حضرموت من كافة حقوقهم في السلطة والثروة والأرض والمنافذ وتمكينهم من الوظائف والعمالة والمقاولات في الشركات النفطية وكذا تنفيذ مخرجات بيانات وادي نحب 4يوليو و10ديسمبر2013م ومؤتمر حضرموت الجامع وغيرها .

هذا وستتزين من مساء اليوم شوارع ومداخل المدن الرئيسية بحضرموت بالشعارات واليافطات والبوسترات، المعبرة عن اليوم الوطني الحضرمي ومطالب أبناء حضرموت وسيتم إطلاق الألعاب النارية في المدن الرئيسية ومسيرات حملة الاعلام بالدراجات والمركبات، وتتوج بإقامة المهرجان لليوم الوطني الحضرمي صباح يوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحا بمدينتي المكلا و سيئون. وستستمر الاحتفالات في بقية المدن حتى نهاية ديسمبر ٢٠٢٢م.

#اليوم_الوطني_الحضرمي ..
#20_ديسمبر ..
#أنا_حضرمي_أنا_مشارك

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *