الثلاثاء , مايو 21 2024

أشاد بدوره الوطني الكبير في كل المراحل التي مر بها الوطن وكيل محافظة حضرموت العامري يزور الحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي

 

أشاد بدوره الوطني الكبير في كل المراحل التي مر بها الوطن

وكيل محافظة حضرموت العامري يزور الحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي

▪️صحيفة صوت حضرموت/ حورة ووادي العين/الثلاثاء27ديسمبر اعلام السلطة محلية محافظة حضرموت- الوادي والصحراء

زار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ.عامر سعيد العامري اليوم الثلاثاء ، الحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي في بيته بمنطقة قعوضه بمديرية حورة ووادي العين.

وفي الزيارة التي رافقه فيها عضو مجلس النواب الشيخ صالح سالم العامري، ووكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان، وعدد من مسؤولي الدولة المدنيين والعسكريين؛ نوّه وكيل المحافظة العامري، بالأدوار الوطنية للحكم صالح بن ثابت في كافة المراحل والمنعطفات التي مرّ بها الوطن، كونه أحد المرجعيات الحضرمية والوطنية التي لها باع كبير في التأثير لما هو من مصلحة خدمة الشأن العام للمواطنين ، شاكراً له حسن الأستقبال وكرم الضيافة.

هذا ورحب الحكم “بن ثابت” بوكيل المحافظة والوفد المرافق له ، شاكراً لهم هذه الزيارة مهنئاً الوكيل العامري بنيلة ثقة القيادة السياسية، بتعيينه وكيلاً لمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ، مؤكداً على ضرورة لم الشمل وجمع الكلمة في سبيل خدمة الوطن والمواطن في حضرموت بشكل خاص والوطن بشكل عام.

رافق وكيل المحافظة في الزيارة أركان المنطقة العسكرية الأولى العميد ركن عامر بن حطيان و مدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش، ومدير عام مديرية حورة ووادي العين أ.سالم باوزير ومدير عام شركة النفط بوادي وصحراء حضرموت أ. جابر بن جهة وعدد من الشخصيات والأعيان.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *