الثلاثاء , مايو 21 2024

بحضور السلطة المحلية ووفد من أعيان المنطقة ثانوية الحوطة بمديرية شبام تقيم حفل تكريمي لمعلمي وطلاب الثانوية وتضيف بتكريم أولياء الأمور.

 

بحضور السلطة المحلية ووفد من أعيان المنطقة ثانوية الحوطة بمديرية شبام تقيم حفل تكريمي لمعلمي وطلاب الثانوية وتضيف بتكريم أولياء الأمور.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ الحوطة ــ شبام
صالح القيسي

كرمت ثانوية الحوطة للبنين بمديرية شبام اوئل طلابها خلال الفصل الاول من هذا العام في حفل تكريمي بهيج ،هدفت من خلاله الثانوية إلى دعم المجال التعليمي ورفع التحصيل العلمي ،وكذا دعم المعلمين وتقريب الأهالي وتحفيزهم .

وأقيم الحفل بحضور من رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية شبام عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ خالد عمر باجندوح ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية فهيم ثابت ومدير إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ ممدوح بن كدة، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من مشائخ وأعيان المنطقة ،حيث تخلل الحفل الكثير من الفقرات التي تعبّر عن الدور الكبير للجانب التعليمي وترسل رسالة توعوية للمجتمع من خلال ابداعات طلابية متنوعة .

وقدّم مدير الثانوية كلمة رحب فيها بكل الحاضرين والمساندين، موكدا الدور التي تبذلها الثانوية لدعم وتحفيز الطلاب ،كما اشار إلى الدور الذي يقوم به المعلم لاسيما في ظل الظروف التي يعيشها التعليم مضيفا بأن التكريم للمعلمين إنما هو لفتتة متواضعة لشكر هذه الجهود .

وأشادت السلطة المحلية ومكتب التربية في كلمات خلال الحفل بجهود ثانوية الحوطة، التي تعتبر من اهم الثانويات بالمديرية وتخدم كثير من مناطق المديرية ،موكدين دعمهم مشيرين إلى الدور المهم الذي تقوم بها لدعم التعليم في المديرية .

الجدير بالذكر ما قدمه الحفل من تكريم شمل الطلاب المتميزين والمعلمين وكذا أولياء الأمور ، والمدراء المتعاقبين على إدارة الثانوية منذ تأسيسها والمجلس الطلابي بالثانوية ، وسط استبشار وفرحة عمت الحضور، اذ يمثل هذا التكريم دعما كبير للطلاب في هذه المرحلة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *