الثلاثاء , مايو 21 2024

رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية يلتقي نائب محافظ عدن ويطلعه على الخطط والبرامج التي ينتهجها الجهاز وسبل الدعم الممكن.

 

رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية يلتقي نائب محافظ عدن ويطلعه على الخطط والبرامج التي ينتهجها الجهاز وسبل الدعم الممكن.

صحيفة صوت حضرموت/ عدن
الأربعاء ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢

التقى رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري، اليوم بديوان الجهاز بالعاصمة عدن، نائب محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، بدر معاون سعيد.

وأطلع بن مهري نائب المحافظ خلال زيارته، على سير العملية التعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة وعددا من الخطط والبرامج التي ينتهجها الجهاز والتي تهدف في مجملها الى الحد من الأمية، والمناشط الفعالة التي ينفذها الجهاز والقادرة على مجابهة هذا التحدي الكبير وسبل الدعم الممكن في الاستمرارية بالأداء الإداري والتعليمي.

وأكد بن مهري، على ضرورة توحيد جهود كافة المؤسسات، وبذل كل الجهود الممكنة من أجل تحقيق التنمية التعليمية، والحرص على المساهمة في النهوض بالوطن على كل المستويات، شاكرا الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن تجاه مكتب محو الأمية للقيام بدوره التنويري والوطني.

بدوره ثمن نائب المحافظ، جهود جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ونشاطه بالمحافظات المحررة، مشيرا ثقة قيادة السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بادارة محو الأمية بمحافظة عدن، ومساندة السلطة المحلية لها للنهوض بالعمل الفني والإداري والتعليمي.

حضر اللقاء الدكتور عصام مقبلي مدير عام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بامحافظة عدن وعددا من مسؤولي الأقسام والإدارات العامة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *