الأحد , أبريل 28 2024

هيئة تحرير صحيفة صدى الجامع بمكتب مؤتمر حضرموت  الجامع تناقش إستئناف إصدارها

 

 

هيئة تحرير صحيفة صدى الجامع بمكتب مؤتمر حضرموت  الجامع تناقش إستئناف إصدارها

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون / إعلام المكتب

بناءً على القرار الإداري الصادر عن الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب الجامع بالوادي والصحراء فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري ، رقم ( 2 ) لعام 2023م،  الصادر يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023م ، بشأن تشكيل هيئة تحرير { صحيفة صدى الجامع } ، بمؤتمر حضرموت الجامع مكتب الوادي والصحراء التي تكوّنت من( الدكتور / علي حسن العيدروس : رئيس التحرير ، الأستاذ / أحمد محفوظ بن زيدان : مدير التحرير ، الدكتور / حسين أبوبكر العيدروس و الأستاذ / جمعان دويل : سكرتيري التحرير ، المهندس / علي حسان : تصميم وإخراج..

عقدت هيئة تحرير الصحيفة، اليوم بمدينة سيئون،اجتماعها الأول برئاسة رئيس التحرير الدكتور / علي حسن العيدروس ووقفت في اجتماعها أمام جملة من القضايا المتعلقة باستئناف اصدار الصحيفة خلال الفترة القادمة، بعد استكمال كافة الاجراءات والتجهيزات.

كما ناقشت الهيئة الإدارية التصوّر المقدم من قبل رئيس التحرير حول إعادة اصدار الصحيفة، ورقياً والكترونياً، آخذين بعين الإعتبار التقييم الموضوعي لتجربة اصدار(13)عدداً من الصحيفة الذي استعرضه الأستاذ/أحمد بن زيدان نائب رئيس الدائرة الإعلامية مدير التحرير، لضمان انتظام اصدار الصحيفة التي تتبع الدائرة الإعلامية بمكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء.

وعبّرت هيئة التحرير عن شكرها لرئيس مكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء القاضي / أكرم العامري على الثقة التي منحها لهم، مؤكدين على ضرورة أن تكون الصحيفة أحد المنصات التنويرية لأهداف وسياسة وأنشطة وأخبار مؤتمر حضرموت الجامع، بالاسترشاد بمضامين وثيقته و مخرجاته وتبنّي قضايا مواطني عموم مديريات الوادي والصحراء أولاً.

وفي ختام الاجتماع و بعد تقييم و نقاش مستفيض تم إقرار التصور، بصورته النهائية، وسيتم رفعه إلى رئيس المكتب للاطلاع والمصادقة عليه للبدء في استئناف اصدار الصحيفة .

كما ناشدت هيئة تحرير صحيفة صدى الجامع كل الكتّاب من المثقفين والسياسيين والأدباء والإعلاميين والمبدعين من الذكور والإناث في المساهمة بما تجود به قرائحهم في النشر على صفحات الصحيفة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *