الجمعة , أبريل 19 2024

فريق طائرة (السد) .. انتظروه

 

فريق طائرة (السد) .. انتظروه

 

شبام / صوت حضرموت / خاص :

▪️مواهب رياضية كثيرة من الأشبال تملأ أزقة وحارات مدينة حوطة أحمد بن زين مديرية شبام حضرموت وخاصة في لعبة الكرة الطائرة التي هي في مسيس الحاجة (فقط) لشيء من الرعاية لعلها ترفد فرق النادي يوما باللاعب الجاهز.

هذه الشرائح للأسف لم تلق جهات حاضنة وراعية إلا في أوقات (موسمية) ثم توضع في طاقة (مرحبا) كما يقولون ، حيث أن لعبة كرة القدم هي سيدة الألعاب وتأخذ نصيب الأسد من الاهتمام.

قبل أسابيع شدّ انتباهي ثلة من الشباب يمارسون تدريبات للكرة الطائرة بالمركز الثقافي بالحوطة يتبعون لفريق (السد) بالحوطة أحد الفرق المغمورة والطامحة للظهور مع الكبار من خلال إقامة لقاءات ودية تجريبية مع نظرائهم من تريم والقطن وغيرها من الفرق بوادي حضرموت.

مجموعة من الناشئة المتحمسين ينتظمون لأخذ جرعات تدريبية في أوقات العصر والمساء تحت إشراف المدرب الشاب/ عبدالقادرعلي أحمد الحبشي الذي يبذل جهودا طوعية غير عادية يسعى من خلالها لصقل هذه المواهب وتأهيلها ثم إبرازها إلى حيز الظهور.

تدريبات الفريق حظيت بزيارات ومتابعات من قبل رئيس النادي الأخ / فائق بن طالب وعدد من الرياضيين والمهتمين الذين أعربوا عن إشادتهم وإعجابهم بهذا الألق والانضباط وتمنوا لهم تحقيق طموحاتهم مستقبلا .

هذا ومن المتوقع أن ينظم فريق (السد) مسابقة رمضانية في لعبة الكرة الطائرة خلال أمسيات شهر رمضان المبارك المقبل بمشاركة نخبة من فرق المنطقة وما جاورها.

فريق (السد) يدعو كل المهتمين ومحبي هذه الكرة الطائرة بالوقوف جنبا إلى هؤلاء الناشئة ودعمهم والحفاظ عليهم كي يكونوا (نواة) جديدة لهذه اللعبة الأنيقة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *