الجمعة , مايو 3 2024

قائد الهبة الحضرمية مخيم العيون الشيخ بن حريز، في رحلة علاجية لمصر!!!

 

قائد الهبة الحضرمية مخيم العيون الشيخ بن حريز، في رحلة علاجية لمصر!!!

 

خاص : إعلامية العيون.
المكلا : 9فبراير 2023م.

غادر الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية مخيم العيون، أرض حضرموت قبل عدة أيام في رحلة علاجية في مصر اثر عارض صحي ألمّ به.

ويأتي ذلك عقب الإجهاد الكبير الذي تعرّض له خلال قيادته لمسيرة النضال للهبة الحضرمية، لأكثر من عام منذ انطلاقتها في أكتوبر 2021 م، وبذله الجهد والمال والوقت، لتوحيد ورص صفوف أبناء حضرموت لإنتزاع حقوقهم ومطالبهم المشروعة وعلى رأسها استقلال قرارهم السياسي ورفض التبعية وسيادة الحضارمة على أرضهم وثرواتهم وتسخيرها لخدمة حضرموت وشعبها.

وتعرّض خلال مسيرته الكفاحية للسجن مع 250 من قيادات الهبة وانصارها والتهديدات بالملاحقة، لكنه لم يعبأ لكل ذلك وظل مكافحا صلبا للقضية الحضرمية ، لا تهزه العواصف والتهديدات والتشويهات التي تعرض لها من اعداء حضرموت وخصومه الفاسدين والمتلاعبين بقوت الشعب. وكان آخر ظهور جماهيري له في فعالية إشهار اليوم الوطني الحضرمي بيوم 20ديسمبر 2023م حيث القى كلمته الشهيرة أمام الحشود المشاركة في المهرجان ومسيرة العلم الحضرمي المستقل .

ووجّه الشيخ صالح باتيس القيادي البارز في الهبة ورفيق درب الشيخ بن حريز بيان توضيحي لقيادات وانصار الهبة وكل أبناء حضرموت، بتلقّي الشيخ العلاج في مصر، ودعوته لهم للابتهال الى الله بشفاء هذا القائد الحضرمي الصادق والشجاع والشفاف، والذي يبذل الغالي والرخيص لنصرة حضرموت ومن أجل رفعتها وشموخها وقوتها واستقلالها .

حفظ الله القائد الحضرمي بن حريز وأسبغ عليه ثوب الصحة والعافية وأعاده عاجلا سالما غانما لأرضه وشعبه الحضرمي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *