الثلاثاء , أبريل 23 2024

نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان يلتقي مدير عام مديرية رماه ويعقدون اجتماع بالاطباء والعاملين الصحيين بالمديرية..


 

 

نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان يلتقي مدير عام مديرية رماه ويعقدون اجتماع بالاطباء والعاملين الصحيين بالمديرية..

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ رماه.13 فبراير

ضمن برنامج زيارته للمديريات الصحراوية قام ظهر اليوم الشيخ خالدعبدالله العامري نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحه العامه والسكان بالوادي والصحراء بزيارة الى مديرية رماه وكان في استقباله مديرعام المديريه رئيس المجلس المحلي الشيخ احمد سالم المنهالي والاخ طارق بن عويض مديرمستشفى رماه..

وبدأ الشيخ خالد بزيارة مستشفى رماه والاقسام بالمستشفى وأطلع على سير العمل من الواقع الميداني واقسام الرعاية الصحية الخدمة المقدمة للمواطنين بالمديريه ومدى الاستفادة من دعم البنك الدولي والمنظمات لقطاع الصحه.

واستمع من الاطباء والعاملين علي الصعوبات التي تواجههم واشادنائب المديرالعام العامري بمستوى النظافه بالمستشفى والجهود التي يبذلونها العاملين والكادر النسائي لتقديم افضل الخدمات للمواطنين وأفراد المؤسسات العسكريه والأمنية واستقبال حالات الحوادث المروريه على الخط العام وهي كثيره ومدى الالتزام في الدوام الرسمي وكان الفارق كبيرجدا مالمسه من تحسن بتقديم الخدمات الطبيه ومستوى الالتزام للطاقم العاملين في موقع عملهم..

واستمع من المواطنين اثناء تجواله للمستشفى على بعض الهموم والرد عليها وقال مهمتنا من اجلكم لتطوير قطاع الصحه وطالبهم بالوقوف الي جانب ادارة المستشفى وتعاونكم معهم لان العمل مشترك لتطوير قطاع الصحه بين الدوله والمجتمع.

من جانب آخر عقد لقاء بالاطباء والعاملين الصحيين بحضور مديرعام مديرية رماه رئيس المجلس المحلي الشيخ احمد سالم المنهالي وفي بداية اللقاء تحدث مدير مستشفى رماه طارق بن عويض مرحبا بالمديرالعام المنهالي ونائب مديرعام مكتب الصحه بالوادي والصحراء العامري بزيارته للمستشفى واعطى شرحا عن الخدمه المقدمه والصعوبات التي تواجههم.

كما تحدث الشيخ احمد سالم المنهالي المدير العام لمديرية رماه شاكرا جهود الشيخ خالد العامري نائب مديرعام مكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء على زيارته وتذليل بعض الصعوبات التي توجههم وخاصة لكثرة الحوادث وعدم توفيرسيارات الاسعاف لان السيارتين الموجوده في بعض الحوادث لاتسد وتواجه صعوبه وكذلك عدم توفر المحروقات الكافيه للمستشفي. مقدما شكره الخاص للدكتور هاني العمودي مديرعام مكتب وزاره الصحه بالوادي والصحراءومايقدمه من دعم ومساعدة واهتمامه الخاص بالمديريات الصحراويه وزميله نائب المدير العام خالد العامري والذي قال نعتبره جزوءمنا ويعرف مطالب ابناء المديريات الصحراويه..

وفي نهاية اللقاء تحدث الشيخ خالد العامري نائب مديرعام مكتب وزاره الصحه العامه والسكان بالوادي والصحراء ونقل لمدير عام مديرية رماه واداره مكتب الصحة بالمديرية وإدارة مستشفى رماه والأطباء والعاملين تحيات اخيه وزميله الدكتور هاني العمودي المدير العام لمكتب وزاره الصحه العامه والسكان بالوادي والصحراء الذي يولي اهتمام كبير في دعم مكاتب الصحه بالمديريات الصحراوية وهذا تجسد للجميع وكل من تقدم بطالبات تخص الصحه يتم صرفها ولايتم رفض الطلبات الا إذا لم تكون موجوده وبعض الحالات يتم التوجيه بالشراء وهذا شي يلمسه الجميع وأشار الشيخ في كلمته بأنه يشكل مع اخيه الدكتور هاني العمودي ثنائي لخدمة ابناء المديريات الصحراوية مشيدا في اللقاء بجهود متابعه مديرعام مديرية رماه الدائم لمكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء لمتابعة هموم ومطالب الصحه مع المكتب وادارة المستشفى.

واكد الشيخ خالد إن كل ماقدم للصحه عمل نقله نوعيه لتقديم افضل الخدمات الطبيه من خلال زيارته لكل الاقسام وايضا التحسن في المستشفى والتزام الاطباء والعاملين اثناء الدوام الرسمي والنوبات وهذا شي يشكرون عليه والطموح كبير ولكن الذي تحقق بين الامس واليوم كبير والمستقبل يبشر بالخير.

واكدخلال ردوده على الملاحظات وتوضيحه لبعض القضايا التي تفهم الجميع لها، والامور الاخرى سيتم رفعها للجهات ذات العلاقه وسنكون شركاء معكم للمتابعه لتحقيقها وانتم في مديريات تستحقون كل خير..

رافقه في الزيارة
الاخ زكي طالب التميمي مدير مالية ثمود

الاخ حاكم عمر العكبري مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ثمود

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *