الثلاثاء , أبريل 23 2024

وفد من قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ صالح باتيس، يلتقي في الرياض بالحكم عبدالله بن مبروك بن عجاج .

 

 

 

وفد من قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ صالح باتيس، يلتقي في الرياض بالحكم عبدالله بن مبروك بن عجاج .

 

 

خاص : إعلامية العيون.
المكلا : 13 فبراير 2023م .

في إطار مساعي قيادة الهبة الحضرمية مخيم العيون للتواصل مع القيادات الحضرمية القبلية والمدنية في المهجر، فقد التقى هذا اليوم 13 فبراير الشيخ صالح باتيس، القيادي في الهبة ورئيس لجنة التواصل بمعية قيادات من الهبة بالحكم عبدالله مبروك بن عجاج النهدي في قصره العامر بالرياض بناء على ترتيبات مسبقة.

وقد رحب الحكم بن عجاج بوفد الهبة الحضرمية واستمع الى شرح مفصل من الوفد عن مسار الهبة الحضرمية وأهدافها المتمثلة في انتزاع حقوق ومطالب حضرموت المشروعة.

وشرح الوفد للحكم بن عجاج المصاعب التي مرت بها الهبة وما حصل لها من محاربة وتشويه، وحتى الاعتقالات ل 250 من قياداتها بما فيهم رئيسها الشيخ صالح بن حريز، وأبدى الحكم بن عجاج مساندته ومباركته لكافة الخطوات التي قامت بها الهبة وما ستقوم به مستقبلا وأعرب عن إعجابه وتقديره للخطوات الجبّارة التي قام بها الشيخ بن حريز ورفاقه باسم الهبة الحضرمية مخيم العيون ، في سبيل أنتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة.

و خلال اللقاء قام الحكم بن عجاج بالاتصال بقائد الهبة الشيخ صالح بن حريز وتطمّن على صحته ودعى له بالصحة والعافية، كما تبادل معه وجهات النظر في كل ما يصب في مصلحه حضرموت وما يخدمها في كافة الجوانب الخدمية والسيادية واستقلال قرارها السياسي وسيطرتها على ثرواتها وارضها وتسخيرها لخدمة الإنسان الحضرمي.

وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على استمرار التواصل وتبادل المشورة فيما بينهما. وقد شارك في اللقاء المقدم أحمد باصليب والمستشار عبدالله اليميني وآخرين من قيادة الهبة اضافة الى أبناء الحكم بن عجاج وضيوفه.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *