الثلاثاء , أبريل 23 2024

المدير العام لمديرية رخية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية يفتتحان المعرض العلمي والتراثي بمجمّع رخية التعليمي للبنات


 

المدير العام لمديرية رخية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية يفتتحان المعرض العلمي والتراثي بمجمّع رخية التعليمي للبنات

▪️صحيفة صوت حضرموت/ رخية
مبارك بن سنكر
الثلاثاء  7 فبراير  2023

افتتح المدير العام لمديرية رخية الاستاذ عبدالخالق احمد بن حيدره صباح اليوم الثلاثاء المعرض العلمي والتراثي بمجمّع رخية التعليمي للبنات وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ هاشم حسن الحامد ورئيس قسم التعليم العام  الاستاذ سالم بن غانم ورئيس قسم التوجيه الاستاذ سالم صالح بلحول وأعضاء فريق التوجيه.

وطاف المدير العام”بن حيدره” والوفد المرافق له بأجنحة المعارض التي تشمل العلمية والخرائط والتراث والمجلات معبرا عن شكره وتقديره بما شاهده من ابداعات من الطالبات، مقدماً دعما ماليا لإدارة المجمّع على جهودهم في إفتتاح المعارض.

واستمع المدير العام من إدارتي التربية والتعليم بالمديرية والمجمع التعليمي إلى شرح حول التحضيرات التي سبقت الإعداد للمعارض الذي دأبت إدارة المجمع والمعلمات والطالبات على تنظيمه خلال فترة وجيزة.

وأعرب الوفد عن سعادتهم البالغة وإعجابهم بما شاهدوه من إبتكارات للطالبات وإبداعاتهن المختلفة التي عكست إبداعات ومواهب تكتنزها طالبات المديرية.

حضر الافتتاح رئيس قسم التدريب والتأهيل الاستاذ عيظة بن غانم ومدير ثانوية رخية الاستاذ فيصل بن حيدره ووكيل الثانوية الاستاذ تميم بن غانم ومدير مدرسة الوعي الاستاذ سالم حسين الحامد  وعددا من التربوي والشخصيات الاجتماعية

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *