الجمعة , مايو 17 2024

فضيلة القاضي العامري يهنئ قيادة نادي الاتفاق بالحوطة لتأهل فريق النادي لنهائي بطولة كأس حضرموت

فضيلة القاضي العامري يهنئ قيادة نادي الاتفاق بالحوطة لتأهل فريق النادي لنهائي بطولة كأس حضرموت

صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
اعلام المكتب

رفع الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري ، أجمل التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء قيادة نادي الاتفاق وجهازه الفني ولاعبي ومنتسبي نادي الاتفاق بالحوطة بمديرية شبام بتأهل فريق كرة القدم عصر اليوم إلى نهائي بطولة كأس حضرموت لأندية محافظة حضرموت بعد فوزه عصر اليوم على أرضية ملعب بارادم بالمكلا على وحدة المكلا في إياب نصف نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف ، وسبق أن فاز في ذهاب النصف النهائي على ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون بهدفين دون مقابل بأجمالي نتيجة،ذهابا وإيابا، أربعة أهداف لهدف .

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي اجراه القاضي / العامري برئيس نادي الاتفاق بالحوطة الأستاذ / فائق يسلم بن طالب ، عقب نهاية المباراة، مباشرة،في مدينة المكلا .

وقال فضيلة القاضي / العامري إن ما قدمه الاتفاق خلال مسيرة البطولة كان مصدر فخر واعتزاز للجميع، من خلال الجهود التي بذلتموها وتبذلونها للوصول إلى الهدف الذي رسمتموه وخلفكم قيادة النادي والجهاز الفني ومنتسبوه وكانوا خير سند ولكل الشخصيات المخلصة للنادي التي شكلت حافزا معنويا،لتكونوا ممثلين لأندية وادي حضرموت في نهائي بطولة كأس حضرموت السابعة .

وأشار القاضي العامري إلى أن ما تحقق من انجاز لنهائي البطولة ليس لرياضة وادي حضرموت، وإنما لحضرموت عامة ساحلا وواديا ان يبرزوا هولاء الشباب في خوض النهائي ، مؤكدا مواصلة تلك الجهود ليكون الفرح الأكبر بالتتويج بكأس البطولة، إن شاء الله .

وبدوره عبّر رئيس نادي الاتفاق الأستاذ / فائق بن طالب عن شكره وتقديره لهذا الاتصال النابع عن المتابعة لمسيرة النادي من قبل القاضي وهو يعد بمثابة حافز معنوي لقيادة النادي والجهاز الفني وللاعبين ومنتسبي النادي أن يبذلوا جهودهم بالفوز في نهائي البطولة والظفر بالكأس إن شاء الله .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *