الجمعة , مايو 3 2024

نجاح حملة القطع على الربط العشوائي وتحصيل المديونيات بفرع الكهرباء بشبام حضرموت

نجاح حملة القطع على الربط العشوائي وتحصيل المديونيات بفرع الكهرباء بشبام حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص /شبام /16فبراير 2023م

في إطار الاهتمام الخاص التي توليه قيادتي المؤسسة العامة منطقة وادي حضرموت وفرعها بشبام  في الحرص على إيصال خدمات التيار الكهربائي للمواطنين وبالطرق النظامية وليس العشوائية لذلك أطلقت المؤسسة حملة القطع على الربط العشوائي وتحصيل المديونيات خلال الأيام الماضية.

وفي تصريح خاص أكد مدير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بشبام المهندس ساري كرامة السعدي إلى نجاح هذه الحملة بنسبة حوالي ٧٥% وقد تم البدء بالشرائح الزراعية والتجارية ومبالغ المديونيات الأكثر من مليون ريال والتي نفذها فرع شبام على الخارجين على النظام والقانون وتم خلال الحملة الاستعانة بالأجهزة الأمنية في بعض الحالات التي اقتضت ذلك.

وأشار إلى أن الحملة بالفرع قد سارت بحسب المخطط لها وكانت مثمرة وحققت أهدافها المرسومة حيث بلغت نسبة التحصيل خلال الشهرين الماضيين إلى أكثر من ٤٠%.

وأوضح المهندس السعدي أن الحملة لا تزال مستمرة في القطع على الربط العشوائي سواء أكان ما تبقّى من زراعي وتجاري وكذلك الشرائح المنزلية المربوطة عشوائي بالإضافة إلى استمرار القطع على أصحاب المديونيات المتراكمة للشرائح التجارية و الزراعية وأيضا المنزلية. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت والسلطة المحلية والأمن والتي أسهمت في إنجاح الحملة  مثمنا جهود فرق القطع بفرع المؤسسة بشبام بشكل خاص والشكر لكل العاملين بالفرع في ذلك الجانب، شاكرا كل من ساهم وساند في إنجاح هذه الحملة.

داعيا جميع المواطنين المستفيدين من خدمات التيار الكهربائي إلى سرعة الإستفادة من التسهيلات المقدمة من الفرع من خلال معالجة الربط العشوائي او التسديد للمديونيات بنظام التقسيط لكي لا يتعرضون لقطع التيار الكهربائي ..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *