الجمعة , مايو 3 2024

مدير عام شبام يطّلع على سير العمل في مدرسة عبد الله بن سميط  بمدينة شبام التاريخية  .

 

مدير عام شبام يطّلع على سير العمل في مدرسة عبد الله بن سميط  بمدينة شبام التاريخية  .

المدير العام : مدرسة عبدالله بن سميط نموذج نتمى ان يُعمم على مدارس المديرية، تميز ملحوظ في النشاط الصفّي واللاصفّي وتعاون كبير من المجتمع المحيط .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
اعلام السلطة المحلية
19/فبراير 2023م

تفقّد مدير عام مديرية شبام /الاستاذ طارق طالب فلهوم صباح اليوم الأحد مدرسة عبدالله بن سميط بمدينة شبام التاريخية، التي تعتبر المدرسة الوحيدة داخل مدينة شبام التاريخية وتمثل دور تاريخي كبير داخل المديرية.

واطّلع “المدير العام” على انشطة المدرسة المختلفة والتي تتميز بها دائماً على مستوى المديرية، مشيرا بجهود ادارة المدرسة وكافة الداعمين لها على رأسهم أسرة المرحوم عبدالله بن سميط ، ومنتدى شبام الثقافي بمدينة شبام، مؤكدا وقوف السلطة المحلية إلى جانب العمل التربوي ،شاكرا للأستاذ ممدوح بن كدة مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية وكافة جهود ادارة مكتب التربية في دعم التعليم في المديرية.

واشاد “فلهوم”  بالتعاون الكبير من أهالي مدينة شبام التاريخية مع المدرسة، والتكاتف من أجل صناعة الاجيال رغم الظروف التي تعيشها البلاد ،حيث ومن جانبه استمع المدير العام إلى الإحتياجات الأساسية وخطة المشاريع المستقبلية للمدرسة، مؤكداً بأن السلطة المحلية ستعمل خلال هذه المرحلة على دعم مشاريع التعليم بشكل كبير بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تخدم المديرية.

وتتميز مدرسة بن سميط باهتمامها بتنويع الأنشطة الصفّية واللاصفّية التي تساعد في تأهيل الطالب التأهيل المتكامل ودعم المواهب في كل المجالات، فهي تتميز بمختبر صحي متكامل، ومكتبة ثقافية، ودورات وأنشطة دينية،تضمها جماعات طلابية  كجماعة الصحة والبيئة وغيرها.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *