الثلاثاء , مايو 21 2024

الدكتور الشيخ عبدالله بن دول المعاري ،،، وجهود الأمن الغذائي للأسر الفقيرة في حضرموت!!!


الدكتور الشيخ عبدالله بن دول المعاري ،،، وجهود الأمن الغذائي للأسر الفقيرة في حضرموت!!!

خاص : م .لطفي بن سعدون.
المكلا : 25فبراير 2023م.

( نعمل على المساهمة في تخفيف أعباء المعيشة على الأسرةالفقيرة والموظفين وتمكينهم من تجاوز ضائقتهم المالية, في ظل هبوط العملة وارتفاع الاسعار).

ومنذ أن تحولت هذه الأفكار الى واقع معاش يجني فوائدها أبناء حضرموت، منذ افتتاح المركز الأول لمجموعة تبارك التجارية في (3نوفمبر 2019م) وحتى يومنا هذا ، استمرينا في تطوير هذه الرؤية لنتمكن من تامين الحد الأدنى من الأمن الغذائي للأسر الفقيرة والموظفين والمرأة في حضرموت ، وذلك من خلال فتح مراكز جديدة في روكب بويش وقريبا في غيل باوزير وشرج باسالم وسيئون، وبقية المدن الحضرمية اضافة لمركز في المهرة. هذه خلاصة لكلمات الدكتور الشيخ عبدالله المعاري رجل المال والاعمال ورائد التعليم الجامعي الخاص في حضرموت ورجل الخير والإحسان، في افتتاحية المعرض الرمضاني الأول الذي يقام في مركز تبارك التحاري بمنطقة فوه المساكن بالمكلا خلال الفترة من 5شعبان الى 5رمضان 1444 هـ.

كما أشار الشيخ عمر سالمين المعاري مدير عام مجموعة مراكز تبارك التجارية،،، (بتوجيهات من الشيخ عبدالله بن دول، نحن نهتم بتوفير الأمن الغذائي للاسر الفقيرة والموظفين والمرأة ونقدم أقل الأسعار المقاربة لسعر التكلفة، ولتطوير خدماتنا دشنّا هذا اليوم المعرض الرمضاني الأول, والذي سيستمر خلال الفترة من 5شعبان وحتى 5 رمضان 1444 هج، ويحتمل تمديده حسب اقبال الناس وحاجتهم الى ذلك.
ويشارك في المعرض أكثر من 25 شركة غذائية ومستلزمات منزلية استهلاكية ويضم المعرض كل متطلبات الأسرة الرمضانية من مواد غذائية وعصائر مختلفة ومعلبات واواني منزلية ومنظفات وأدوات تجميل ومنتجات ورقية وعروض خاصة للسلل الغذائية وغيرها، وكل ذلك يقدم بأسعار مغرية هي الأقل على مستوى المكلا والمحافظات المحررة، لخدمة المستهلكين من الفقراء وذوي الدخل المحدود والموظفين والمرأة).
وبشّر المعاري بافتتاح مخابز تبارك بأسعار مدعومة في مجمع فوه في رمضان المبارك كما اوضح بان مجموعة تبارك قدمت 250 فرصة عمل ، منهم مجموعة كبيرة من المراة وذوي الإحتياجات الخاصة.

وقد جرى افتتاح المعرض الرمضاني الأول لهذا العام 1444هـ 2023م
بصالة العرض الجديدة بمركز تبارك ،،، صباح هذا اليوم 25فبراير برعاية كريمة من سيادة الاخ المحافظ الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي ، وحضر مراسيم قص الشريط لإفتتاح المعرض الرمضاني عدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة يتقدمهم وكيل المحافظة الاستاذ فهمي باضاوي، ومدير عام مديرية المكلا العميد عبدالله بايعشوت ومدير عام مكتب الصناعة و التجارة الاستاذ عماد المشجري
ومدير عام الغرفة التجارية المحامي مجدي بوعابس ومدير عام النظافة والتحسين الأستاذ فهمي بن شبراق،
وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال المال والاعمال ، وممثلي الشركات والمؤسسات والفروع المشاركة في المعرض. وجمع من الاعلاميين من مراسلي الصحف والمواقع الالكترونية والاذاعات المجتمعية والفضائيات والنشطاء .

وأشادت هذه القيادات المحلية، بالمبادرات الخيّرة للشيخ عبدالله لن دول لدعم الفقراء والموظفبين وذوي الدخل المحدود والمرأة من خلال سلسلة مراكز تبارك التجارية .

ولعب الأستاذ رشدي بن هرهرة مدير شؤون الموظفين والعلاقات العامة لمجموعة مراكز تبارك دورا كبيرا في نجاح تنظيم هذا المعرض الرمضاني الأول، بما تميز به من علاقات عامة وخلفيات اعلامية، واخلاق رفيعة وخبرة عملية في هذا المجال.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

إنجازات هبة العيون … في الذكرى الأولى،،، لفعاليتها الكبرى بالمكلا،،، واعتقال قياداتها !!!

    إنجازات هبة العيون … في الذكرى الأولى،،، لفعاليتها الكبرى بالمكلا،،، واعتقال قياداتها !!! …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *