السبت , مايو 18 2024

ممثل الشيخ بن حريز قائد الهبة الحضرمية،  الشيخ حسن بن طالب الكثيري يشارك  بأستاد سيئون، في المهرجان الكروي لكأس حضرموت السابع

 

ممثل الشيخ بن حريز قائد الهبة الحضرمية،  الشيخ حسن بن طالب الكثيري يشارك  بأستاد سيئون، في المهرجان الكروي لكأس حضرموت السابع

صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
خاص : إعلامية العيون.
3مارس 2023م.

شارك الشيخ حسن سعيد بن طالب الكثيري أحد قيادات الهبة الحضرمية مخيم العيون، بتكليف من الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية، بحضور المهرجان الكروي الرائع لكاس حضرموت بنسخته السابعة، والذي جرى عصر هذا اليوم الجمعة 3 مارس بين فريقي نادي الإتفاق بالحوطة ونادي الشعب بالمكلا على الاستاد الأولمبي بسيئون.
وقد تصدر الإتفاق هذا الدوري الكروي الحضرمي، بالفوز بركلات الترجيح بعد ان تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

هذا وقد قام المحافظ مبخوت بن ماضي ومعه وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري ووكيل الوادي الأستاذ عامر العامري بتسليم كأس الدوري للمتصدر منتخب الإتفاق والدرع للوصيف منتخب الشعب.

الجدير بالذكر ان الملعب قد اكتض عن ٱخره بمشجعي الكرة الحضرمية وقدّر عددهم بمايقارب الخمسين الفا وهو عدد لم تشهد له حضرموت مثيلا من قبل.

ويأتي هذا المهرجان الحضرمي الكروي الرائع بعد إختتام المهرجان التاريخي والثقافي والفولكلوري قبل يومين في مدينة الشحر بمناسبة الذكرى  ال500 لدحر الغزاة البرتغال منها.

وشكّل مهرجاني الشحر و سيئن الحضرميان، تعبيرا قويا لثقافة السلام والمحبة والتنمية التي ترسلها حضرموت بقيادة المحافظ بن ماضي في وجه ثقافة القوة والحرب والدمار  المحيطة بها.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *