الأحد , أبريل 28 2024

الوكيل العامري يشهد حفل تخرج دورة المستجدين الثانية من شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت للعام 2023م

 

الوكيل العامري يشهد حفل تخرج دورة المستجدين الثانية من شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت للعام 2023م

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

الأحد 19مارس2023م/ إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء

شهد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم الشريف حفل تخرج دفعة الاستجداد الثانية للعام 2023م.

وكيل المحافظة هنأ الخريجين من دورة الاستجداد الثانية بوحدات شرطة الدوريات وأمن الطرق، مؤكداً أن وادي وصحراء حضرموت، يخطو خطوات جيدة نحو تعزيز المنظومة الأمنية، وتعزيز حالة الاستقرار ومحاربة الجريمة بكافة أنوعها،مشيداً بجهود إدارة الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت وكافة منتسبيها ودعم الوزارة في هذا الإطار.

بدوره نقل وكيل وزارة الداخلية تهاني وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لجميع الخريجين من دورة الاستجداد حاثاً إياهم على رفع الجاهزية واليقظة العالية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها، مثمناً في حديثه دعم قيادة السلطة المحلية و التحالف العربي لدعم الشرعية، لإدارة الأمن والشرطة،مؤكداً على ضرورة الانضباط والربط العسكري واليقظة العالية والحس الأمني وحسن التعامل بالأخلاق النبيلة التي تليق برجل الأمن ،والتي توطد العلاقة بين رجال الأمن والمواطن.

مدير أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله سالمين بن حبيش أشار في حديثه أن تخرج هذه الدفعة الجديدة من رجال الأمن البواسل في إدارة شرطة الدوريات وأمن الطرق تأتي بهدف تعزيز القوة الأمنية بدماء جديدة مدربة ليشكلوا مع اخوانهم ممن سبقوهم في العمل الأمني نواة حقيقية لحفظ الأمن والاستقرار بمناطق وادي وصحراء حضرموت.

وتخلل الحفل كلمة للخريجين وعرض عسكري لدفعة المستجدين ومشاركة رمزية من فرع قوات الأمن الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق واستعراض للفنون والمهارات الميدانية والقتالية وتكريم قيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية وعدد من القيادات الأمنية ومدربين الدورة وأوائل دفعة المستجدين.

حضر الحفل نائب مدير أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت العميد علي الصاعي وعدد من القادة الامنيين والعسكريين.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *